السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج “Galaxy Fold” القابل للطي (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 21/فبراير/2019 - 03:13 م

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد القابل للطي، والذي يحمل اسم Galaxy Fold، وتتميز تلك الهواتف بمواصفات لا تقارن بأي هواتف مبتكرة حتى الآن، فهو فريد من نوعه، صمم خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين المتطورة في سوق الهواتف الذكي حول العالم.

  • يأتي هاتف Galaxy Fold بشاشة عرض جديدة مع تصميم مبهر، بحيث لا تقوم الشاشة الداخلية بمجرد الإنحناء فقط بل تُطوى، ومن المعروف أن عملية الطي تعتبر ابتكار أكثر صعوبة إذا ما أردنا تجسيدها في الأشياء التي نقدمها.
  • ومن هنا عملت سامسونج على ابتكار مادة بوليمر جديدة وصممت شاشة عرض أنحف بنسبة 50٪ من شاشة الهاتف الذكي المعتادة، وتعمل المادة الجديدة على جعل هاتف Galaxy Fold مرناً من جهة وقادرًا على التحمل من جهة أخرى ليدوم طويلاً.

  • يُفتح هاتف Galaxy Fold بشكل سلس وطبيعي مثل الكتاب ويُطوى ليصبح شاشة مسطحة بحجم صغير وذلك بنقرة بسيطة. ولتحقيق ذلك، صممت سامسونج مفصلات متطورة مع العديد من الأتراس المتشابكة، حيث تم دمج هذا النظام بشكل مبتكر في الهاتف للحصول على شكل خارجي سلس وأنيق.
  • يمكنك رؤية كل عنصر ولمسه من الشاشة إلى الإطار الخارجي، حيث تم وضع ماسح بصمات الأصابع على الجانب الذي يوضع فيه إصبع الإبهام عادةً، بحيث يتم فتح الجهاز بسهولة.
  • تم توزيع بطاريتي الجهاز والمكونات الأخرى بالتساوي لكي يتوازن الهاتف في يديك.
  • وتعزز الألوان المميزة – الفضي والأسود والأخضر والأزرق- والمفصلة المحفور عليها شعار سامسونج جمالية الهاتف وأناقته.

تجربة جديدة كليًا

وضعت سامسونج مستخدمي الهواتف الذكية بعين الإعتبار عند تصميمها هاتف Galaxy Fold ، مع التركيز  بشكل أساسي على تقديم جهاز أكبر وأفضل من شأنه إثراء تجربتهم وتعزيز أسلوب حياتهم، حيث يمكن تغيير الهاتف إلى شاشة أكبر عندما يحتاج المستخدم لذلك

  • يمكن للمستخدم فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات نشطة في وقت واحد بغض النظر عن النشاط الذي يعمل يعمل عليه أو اللعبة التي يمارسها أو الإتصال الذي يجريه،  وفي حال كنت ترغب بمشاهدة محتوى ما، كل ما عليك فعله هو تصفح أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية التي توفرها خدمة Amazon Prime Video، ويمكنك أيضاً تصفح أحدث التعليقات والتقييمات ومحادثة الأصدقاء ومشاركة اللحظات الجميلة – كل ذلك على شاشة واحدة.
  • قم بإجراء انتقالات سلسة وسريعة بين الإطار الخارجي للهاتف والشاشات الرئيسية. فعند فتح هاتف Galaxy Fold وإغلاقه، ستظهر التطبيقات تلقائياً في المكان الذي توقفت عنده.
  • ويمكنك أيضاً البقاء على اتصال على Instagram مع التمرير بيد واحدة لمعرفة التحديثات الجديدة والتحقق بسرعة من الإخطارات ومعرفة أحدث القصص. وعندما تكون مستعداً لالتقاط صورة لمشهد ما أو إجراء تعديلات متعمقة أو إلقاء نظرة سريعة، افتح الشاشة للحصول على عرض أكبر وأشمل.

عملت سامسونج مع Google ومجتمع مطوّري برامج Android بهدف ضمان توفير تطبيقات وخدمات المستخدمين المفضلة – مثل Facebook و WhatsApp و YouTube – مما يتيح للمستخدمين الإستمتاع بتجربة مميزة لهاتف Galaxy Fold.

أداء متميز لمهام متعددة

تم تصميم Galaxy Fold لتلبية متطلبات العملاء الذين يرغبون في الحصول على جهاز متطور يتيح لهم إنجاز مهاهم المتعددة والكبيرة سواءً بغرض العمل أو اللعب أو التواصل، حيث يتطلب كل من هذه الأنشطة أداءً متقدماً، وبفضل المكونات والمواد القوية التي صُمم بها، يعتبر هاتف Galaxy Fold مثالياً لإنجاز كافة المهام.

تابع مواقعنا