الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة أمام المحكمة خلال أيام.. تفاصيل الطلاق والتسوية بين أحمد إبراهيم وزوجته بسبب أنغام

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/فبراير/2019 - 11:54 م

رفعت السيدة ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم  دعوى طلاق منه للضرر مؤخرًا بعد علمها بخبر زواجه من المطربة أنغام.

 

وأكدت ياسمين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنها بالفعل قامت برفع دعوى للطلاق من زوجها إلا أنه يتفاوض معها خلال الساعات الماضية للرجوع عن الدعوى المقدمة منه وتسوية الأمور بينهما، وأنها لا ترغب في أثارة المشاكل بينها وبين زوجها في ساحات القضاء وتريد  تسوية الطلاق وديًا، وأنها مصرة على الطلاق ولا رجعة فيه.

 

ومن المقرر أن تكون أولى جلسات القضية في الأول من مارس المقبل، وذلك بعد الدعوى التي أقامتها زوجته والتي ستقوم بالتنازل عن الدعوى في حالة تسوية الأمور بشكل ودي خلال يومين وهي المدة التي اتفق الطرفان عليها، وذلك حسبما جاء على لسان زوجته ياسمين عيسى، وقد تزوجها منذ عام 2010 وله منها طفلان.

يشار أن المطربة أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رسميًا منذ فترة طويلة وكان من المفترض أن يتم إعلان الزواج منذ فترة ولكن تم التأجيل بسبب وفاة شقيقة أنغام، ثم انشغالها في ألبوم “حالة خاصة جدًا”.

خبر “القاهرة 24”

ويأتي هذا الخبر تأكدًا لانفراد “القاهرة 24” الذي تم نشره في بداية الشهر الجاري، بقصة زواج النجمة الكبيرة أنغام من موزع موسيقي شهير في السر، وأنها تعيش قصة حُب معه هذه الأيام، تحت عنوان، “هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وقصة الزواج السري الجديد”، وتواصلنا وقتها مع مصادر مقربة منها أكدوا أن النجمة الكبيرة شوهدت أكثر من مرة بصحبة موزع الموسيقي الشهير لكننا رفضنا ذكر أسمه.

 

هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وقصة الزواج السري الجديد (صورة)

الزيجات السرية في حياة أنغام ليست بالكثيرة ولكنها جربتها مرة واحدة ولم تنجح في التكتم عليها، بعيدًا عن أقلام الصحافة والبرامج الفنية التي تناقلت خبر زواجها سرًا بالنجم احمد عز، لتضطر بعدها أنغام الاعتراف بالزيجة لتؤكد أنها لم تكن سرية بالشكل المعروف أنما تزوجت بعلم أسرتها لكن كان قرارهما أن يكون الزواج بعيدًا عن الأعين.

أنغام تطرح برومو وبوستر ألبومها الجديد استعدادًا لطرحه (صور وفيديو)

أنغام عاشت ثلاث تجارب عاطفية كللت بالزواج لكنها لم تكتمل وسرعان ما تتعرض للانفصال، الزيجة الأولى كانت من مهندس الصوت مجدي عارف التي أنجبت منه أبنها الأكبر عُمر، وبعد انفصالها عنه تزوجت من الموزع الموسيقي فهد في 2004 وانتهت العلاقة برفعها قضية خلع ضده وكانت أنجبت منه نجلها الثاني.

أول تعليق من زوج أنغام على ألبومها الجديد (صورة)

تابع مواقعنا