الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جمهور الأهلي معاك يا خطيب” تدعيم بيبو في معركة الجبلاية وبيراميدز (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/فبراير/2019 - 06:33 م

على خطى الجماهير العاشقة لأنديتها والمولعة بلعبة كرة القدم، تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ”تويتات” جماهير النادي الأهلي لدعم مجلس إدارة النادي في أزمته مع اتحاد الكرة.

والتي جاءت تزامنًا مع قرار النادي الأهلي والصادر ظهر اليوم، والذي يرفض بشكل قاطع قرار اتحاد الكرة باستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير، وإقامتها لحساب منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

تصدر هاشتاج «جمهور الأهلي معاك يا خطيب» موقع “تويتر”، الذي دشنه جماهير النادي الأهلي، وشهد مشاركة الآلاف من رواد الموقع.

وأكدت جماهير الأهلي على ثقتها المطلقة في مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، والذي بحسب ما جاء في الوسم، أن قرارات المجلس برئاسة الكابتن الخطيب تُعيد للأهلي هيبته الإدارية، وعدم التفريط في حقوقه.

وعلى موقع «فيس بوك»، لم يختلف الأمر كثيرًا، بعدما أعلن قطاعًا كبيرًا، من رواد الموقع دعمهم الكامل لمجلس الإدارة والتنديد بممارسات اتحاد كرة القدم المصري، والتي وصفوها بالمناهضة للأهلي، وكان أخرها تهديده بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية، وهو ما وصفوه بالانبطاح لرغبات فرد واحد.

وطلب جمهور الأهلي من مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتخاذ ما يلزم من القرارات، التي من شأنها حماية مصالح النادي الأهلي.

تابع مواقعنا