السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. سامسونج تعلن عن هاتفها القابل للطي “Galaxy Fold” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 21/فبراير/2019 - 02:05 م

دشنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، فصل جديد في تاريخ الهواتف الذكية، بكشفها النقاب عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Fold، مطلقة سلسلة جديدة تضاف إلى ابتكاراتها في مجال الهواتف الذكية.

ويتميز هاتف Galaxy Fold بأول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم، والتي يمكن طيها لتصبح جهاز صغير الحجم مع شاشة عرض.

ويقدم هاتف  Galaxy Fold طريقة جديدة فعالة لإدارة المهام المتعددة ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وغير ذلك الكثير، مما يمنح المستخدمين تجارب سلسة ومتقدمة وإمكانيات جديدة.

وقال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تدشّن شركة سامسونج بداية الفصل التالي في تاريخ ابتكارات الأجهزة الذكية من خلال إعادة صياغة المفاهيم المتعلقة بما يمكن للهاتف الذكي أن يقدمه، حيث يؤسس هاتف Galaxy Fold لفئة جديدة تمامًا من الإبتكارات التي تفتح المجال أمام مزيد من القدرات والإمكانات التي لم نشهدها من قبل.

وقد تم تصميم الهاتف الجديد لأولئك الذين يرغبون بتجربة كل ما يمكن أن يقدمه الجهاز القابل للطي مقارنة مع الهواتف الذكية التقليدية “.

يأتي هاتف Galaxy Fold في فئة جديدة كليًا خاصة به، فهو يقدم نوعًا جديدًا من تجربة الجوّال مما يسمح للمستخدمين القيام بأشياء لا يمكنهم فعلها باستخدام الهاتف الذكي العادي.

كما يمكن للمستخدمين الإستفادة من المزايا الموجودة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية معاً من خلال جهاز صغير قابل للطي يمكن فتحه ليقدم تجربة مميزة مع أكبر شاشة هاتف ذكي من سامسونج حتى الآن.

ويجمع هاتف Galaxy Fold بين المكونات والهندسة وابتكارات العرض التي تم تطويرها على مدار ثماني سنوات منذ إطلاق سامسونج أول نموذج لشاشات العرض المرنة  في عام 2011.

ولكن الخبر السيئ هو سعره الغالي حيث كشفت الشركة عن إطلاقه بالاسواق بسعر يبدأ من 1800 جنيه إسترليني.

https://www.youtube.com/watch?v=ISjiJQGJ72o

تابع مواقعنا