السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور “كايا” بكلية طب الإسكندرية يثير ذهول مستخدمو السوشيال ميديا (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 21/فبراير/2019 - 07:50 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشاب زعموا أنه “كايا” الذى انتشر له فيديو على مواقع التواصل، التقطها أمام كلية الطب جامعة الإسكندرية.

وظهر الشاب خلال الصورة في هيئة مرتبة وبدون شنب، على عكس ظهوره في الفيديوهات المتداولة بينه وبين حبيبته “سارة”.

وانهالت التعليقات الساخرة على الصورة، وأكد عدد من المتابعين أنها لشخص آخر، وأنه ليس “كايا” الحقيقي ولكنه شخص يشبه في الملامح فقط.

وعلقت إحدى المتابعات: ” يعني أنا أولي كلية أداب لو اتصورت جمب هندسة كدا هبقي طالبة في كلية هندسة، هي صدمتي الوحيدة إن كايا طلع إسكندراني ودا عار علينا كاسكندرانية، أنا گ بنت بكره كايا”، وأضاف أخر: “يعني لو اتصورت قدام نادى الزمالك ابقي بواب”.

كان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولو فيديوهات قصة حب جديدة بعنوان “سارة وكايا.. قلبي يارب”، حيث انتشر مقطع فيديو لفتاة مراهقة تُدعى “سارة”، توجه رسالة لصديقها “كايا” بطريقة أثارت عاصفة من السخرية على الفتاة وصديقها.

وقالت الفتاة في الفيديو: “أنا مرتبطة بكايا يا جدعان.. مورنينج عليك يا قلبي” إلى تريند ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الفيديو سخرية الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا، بسبب صغر سن الفتاة التي لم تتجاوز الـ20 عام وتعيش قصة حب مشتعلة إلى هذا الحد، بالإصافة إلى غرابة اسم حبيبها الذي صرحت عنه في الفيديو “كايا”.

وتحولت كلمات الفتاة في الفيديو المنشور: “أنا مرتبطة بكايا يا جدعان.. مورنينج عليك يا قلبي” إلى تريند ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبادلها المستخدمين فيما بينهم على طريقة كوميكس مضحكة.

تابع مواقعنا