الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يحيي زفاف الثنائي الفائز بمسابقة “فرحنا بالهضبة” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 21/فبراير/2019 - 02:08 م

حقق الفنان عمرو دياب، حلم أحد المخطوبين، اللذان تم اختيارهما من مسابقة “فرحنا بالهضبة”، وأحيا أمس الأربعاء، حفل زفاف الثنائي “إسماعيل وهدير”.

وكانت شركة “فودافون” قد أعلنت عن المسابقة في شهر سبتمبر الماضي، حيث طلبت من كل اثنين مخطوبين في مصر، أن يقوموا بعمل فيديو لأغنية “يتعلموا” على “هاشتاج فرحنا بالهضبة”، مع مينشن لـعمرو دياب، وأحلى فيديو سيفوز بالمسابقة وسيحيي عمرو دياب حفل زفافه بالمجان.

 

View this post on Instagram

 

لكل المخطوبين اللي في مصر اعملوا ڤيديو لأغنية #يتعلموا على هاشتاج #فرحنا_بالهضبة و اعمل مينشين @vodafoneegypt و @amrdiab و أحلى ڤيديو ڤودافون هتعمله فرحه و #عمرو_دياب هيغني فيه. عشان تشارك في المسابقة دوس علي اللينك دا http://elhadabavodafone.com @nayformedia

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Sep 16, 2018 at 5:20am PDT

وبالفعل أشعل “الهضبة” حفل الزفاف، ونشر عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورتين من الحفل تجمعه بالعروسين، وكتب عليها: “ليلة رائعة.. أتمنى لكم السعادة”.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة من الفرح مدى اندماج العروسين في الغناء مع الفنان عمرو دياب على مختلف أغانيه من بينها “يتعلموا، وده لو إتساب، وقمرين”.

 

View this post on Instagram

 

@vodafoneegypt Lucky couple ismael & Hadeer ? @alaaeltonsy @ahmedrajeep_ @samo_hagras @hemajoe_hairstylist @md_.4production @kempinskiroyalmaxim @standoutwe @amrdiab #فرحنا_بالهضبة

A post shared by Alaa Eltonsy (@alaaeltonsy) on Feb 20, 2019 at 3:30pm PST

تابع مواقعنا