الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصات شعر ترامب كيم مجانا بصالون في فيتنام (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 21/فبراير/2019 - 01:18 م

بالتزامن مع اقتراب القمة المرتقبة بين الرئيس الأميريكي دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون يومي 27 و28 فبراير، قرر مصفف شعر في فيتنام تقديم لزبائنه خدمة فريدة من نوعها ومجانية.

ويصفف “تو جيا هوي” شعر زبائنه مجاناً لأي شخص يريد أن يحظى بالظهور بقصة شعر الرئيسين المميز.

وقال أحد الزبائن بعد أن صفف شعره على غرار تصفيفة الرئيس كيم: “أنا سعيد بهذه التصفيفة لأن الناس سيعتقدون أنني أشبه زعيم كوريا الشمالية”.

وذكرت وكالة “رويترز”، إن أكاديمية توان دوونج للتجميل تقدم هذا العرض حتى يوم 28 فبراير ، في ظل توافد آلاف المسؤولين والصحفيين على العاصمة الفيتنامية لحضور ثاني قمة بين ترامب وكيم ، منذ اجتماعهما التاريخي الأول في سنغافورة في يونيو الماضي.

فيما قال “لي توان دوونج” صاحب صالون التجميل: “فعلت ذلك على سبيل المزاح، لكن رد فعل الناس أدهشني”، مضيفاً: “أحب السلام وأمقت الحرب بشدة. مات كثيرون من عائلتي لذلك أؤيد هذه القمة بشدة”.

من جانبه قال لي فوك هاي، إنه كان يسترخي بجوار بحيرة قريبة عندما سأله دوونج إن كان يرغب في الحصول على تصفيفة وصبغة لشعره ليبدو مثل ترامب، فوافق بدافع الفضول.

وأضاف: “لا أشعر بالقلق بشأن هذا الشعر البرتقالي اللامع، لأن مالك صالون التصفيف قال إنه سيعيد شعري لطبيعته بعد انتهاء هذه الحملة الدعائية”.

تابع مواقعنا