السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من طبيب نفسي لـ”نسونجي”.. كيف غيرت الرقابة شخصية عادل إمام في دراما رمضان؟!

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/فبراير/2019 - 07:56 م

يقوم الزعيم عادل إمام خلال الأيام الحالية بتصوير مسلسله الجديد “فلانتينو” والمقرر المشاركة به في السباق الدرامي برمضان المقبل، ويكثف رامي إمام مخرج العمل من عدد ساعات التصوير ليلحق المسلسل بالسباق الرمضاني، حيث يتم تصوير ما يقرب من 14 ساعة يوميا بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وكان الزعيم مهدد بالخروج من السباق الدرامي في رمضان المقبل، وذلك بعدما رفضت الرقابة على المصنفات الفنية المسلسل الذي كان ينوي خوض السباق الرمضاني به هذا العام، ويجسد من خلاله دور طبيب نفسي لرئيس الجمهورية.

“الجزيرة” تُشعل الأزمة.. التفاصيل الكاملة لمنع مسلسل عادل إمام من الرقابة

وحاول الزعيم خوض السباق الدرامي بأي وسيلة حتى أنه بحث مع أكثر من كاتب على عمل يخوض به  السباق، واستقر في أخر الأمر على السيناريست أيمن بهجت قمر لكتابة مسلسله الجديد “فلانتينو”.

عادل إمام يبحث عن سيناريو لرمضان 2019

ويقدم الزعيم من خلال المسلسل دور رجل أعمال يمتلك مدرسة خاصة ويحب النساء ويتزوج خلال أحداث المسلسل من ثلاث زوجات، وفكرة المسلسل تنقسم إلى ثلاثة أجزاء منها جزء إنساني وجزء عائلي وجزء بسيط من شخصية عادل إمام “نسوانجي” وتحدث بعض المفارقات الكوميدية والاجتماعية معه ومع عائلته.

المسلسل من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، إدوارد، محمد كيلاني، طارق  الإبياري، سامح حسين، إلهام عبد البديع وأخرون ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا