الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلة هند رستم تكشف كواليس مشاركة مقتنيات الفنانة الراحلة بمعرض أسوان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/فبراير/2019 - 09:18 م

كشفت بسنت رضا، نجلة الفنانة الراحلة هند رستم، تفاصيل مشاركة فستان الفنانة هند رستم في فيلم الجسد وبعض مقتنياتها بمعرض “أنا بخير اطمنوا “والذي تم افتتاحه على هامش مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الثالثة.

وقالت في حوار على قناة “TeN”، الخميس: “المعرض مختص بعرض مقتنيات لنساء مشهورات، وكلموني للحصول على بعض متعلقات ماما، ودي ثالث مرة تشارك في المعرض”.

وتابع: “أنا أحتفظ بكل متعلقات ماما، ووقت ما يتم طلبها مني، أقوم بعرضها في المعرض وأشارك في مهرجان أسوان الدولي”، مضيفة: “دي تاني مرة أشارك في الجمعية بمقتنيات أمي، وقبلها مع الجامعة الأمريكية”.

وأردفت:”أكثر من فستان لهند رستم تم عرضه في المعارض، وهناك طلب لعرض مقتنياتها في باريس ولبنان، والحاجة تذهب كأمانة وتأتي كما هي”.

قالت بسنت رضا، نجلة الفنانة الراحلة هند رستم إن “أمي علمتني أكون إنسانة بمعنى الكلمة، وكانت كريمة وحنينة وشهمة”، مضيفة أن “الفنانة الراحلة كانت تحب الحفاظ بكل مقتنياتها والفساتين الخاصة بها”.

وقالت:”كانت علاقة هند رستم بأصدقاء من الفنانين جيدة جدًا، وكانت على اتصال مع الفنانات مريم فخر الدين ونادية لطفي، وإلهام شاهين”، موضحة أن “هند رستم اعتزلت الفن صغيرة”.

وأوضحت:”لما ماما سبت الفن كنت أتجوزت، وعاشت مع ابني معاني التربية، لأن وقت ولادتي كانت هي نجمة كبيرة، وكانت سعيدة جدًا بأسرتها، لأن شغلها كان حارمها من أشياء كثيرة”.

تابع مواقعنا