• بحث عن
  • أنغام ليست الأولى.. 5 فنانات قبلن دور الزوجة الثانية (صور)

    سهر عوض

    أثار الزواج السري للفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ضجة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر هذه الزيجة الرابعة للنجمة أنغام، حيث تزوجت مرتين في العلن ومرتين في السر، حيث كانت الأولى من الفنان أحمد عز، والثانية من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وبهذه الزيجة تعتبر أنغام الزوجة الثانية.

    ولم تكن أنغام هي الفنانة الأولى التي قبلت بدور الزوجة الثانية فهناك كثيرات من قبلها خاضوا التجربة وهناك من قبلوا أن يكونوا زوجة ثالثة، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير أبرزهم.

    شيرين عبد الوهاب

    وتزوجت الفنانة شيرين عبدالوهاب من المطرب حسام حبيب في أبريل من العام الماضي، بعد صداقة دامت بينهم لمدة 5 سنوات، لكن شيرين لم تكن هي الزوجة الأولى للفنان حسام حبيب، حيث سبق له أن تزوج من قبل، وتحديدًا عام 2012، من فتاة من خارج الوسط الفني، ووالدها عضو مجلس الشعب المصري.

    سمية الخشاب

    أما بالنسبة للفنانة سمية الخشاب فتزوجت من الفنان والمطرب أحمد سعد في أكتوبر عام 2017، وتعتبر سمية الزوجة الثالثة لـ أحمد سعد حيث تزوج أول مرة من فتاة تُدعى لبنى بيومي من خارج الوسط الفني وأنجب منها طفلان، ثم المرة الثانية تزوج  من الفنانة ريم البارودي وذلك بعد مشاركتها معه في مسلسل “أحنا الطلبة”.

    ياسمين عبد العزيز

    كما قبلت أيضاً الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن تقوم بدور الزوجة الثانية فتزوجت من رجال الأعمال محمد حلاوة ثم انفصلت عنه منذ عام، وجاء ذلك بعد زواج استمر لمدة سبعة عشر عامًا، وكان نتاجه طفلان هما ياسمين وسيف.

    روبي

    كما تعتبر الفنانة روبي الزوجه الثانية للمخرج سامح عبدالعزيز ولديها منه ابنة تدعى “طيبة”، حيث أنه طلق زوجتة الأولى أم بناته الثلاث فور إعلان زواجه من روبي رسيماً قبل أكثر من ثلاث سنوات.

    ريهام حجاج

    اعلنت منذ شهور قليلة الفنانة الشابة ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتعتبر حجاج الزوجة الثالثة لـ حلاوة بعد الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي لديه منه طفلان، وزوجته الأولى التي تكون أم لأربعة أولاد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق