الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنهت حياته سمكة.. جوجل يحتفي بذكرى ميلاد صائد التماسيح “ستيف إيرون”

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 22/فبراير/2019 - 12:00 م

يحتفى محرك البحث جوجل اليوم بذكرى ميلاد صائد التماسيح ستيف إيرون الذي ولد في نفس هذا اليوم سنة 1962 بمدينة فيكتوريا في استراليا.

واشتهر إيرون من خلال برنامجه الشهير صائد التماسيح “THE CROCODILE HUNTER” وهو برنامج عرض على أشهر القنوات المهتمة بالحياة البرية، كما كان يملك ويدير حديقة أستراليا للحيوانات في مدينة بيروا، كوينزلاند.

عاش إيرون بين الزواحف والتماسيح منذ صغره فقد عمل يومياً في إطعام الحيوانات في الحديقة التي اقامها والده، بالإضافة إلى نشاطات العناية والتنظيف للحيوانات، وفي عيد ميلاده السادس أعطي له والده ثعبان البايسون وفي التاسعة من عمره بدأ بالعناية ومعالجة التماسيح حيث علمه والده وثقفه في التعامل مع التماسيح وصيدها.

قدم ستيف ثلاثة أفلام سينمائية بخلاف البرامج التي قدمها حيث قدم دور في فيلم Dr. Dolittle 2، وشارك في فيلم حمل اسم برنامجه الشهير The Crocodile Hunter: Collision Course وشارك بالاداء الصوتي في فيلم الأقدام المرحة الذي عرض على قناة انيمال بلانيت عام 2001.

توفي ستيف إيرون في 4 سبتمبر 2006، بسبب تسمم من سمكة من نوع الرقيطة والتي غرست شوكتها في صدره بينما كان يغوص في شعاب كوينزلاند المرجانية العظيمة، حيث كان يُصور بعض المقاطع لمسلسل ابنته بيندي التلفزيوني.

تابع مواقعنا