الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية بوزارة الإسكان

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:13 ص

 

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للإعلان عن شغل وظائف قيادية وذلك على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .

 

ووافق الجهاز على الإعلان عن شغل وظيفتي مدير مديرية الإسكان بمحافظتي القاهرة والأقصر ، ووظيفة وكيل مديرية في محافظة مطروح وذلك بموازنة الوزارة .

 

كما وافق أيضا للوزارة على الإعلان عن شغل عدد 5 وظائف بمستوي مدير عام في محافظات الدقهلية ، بني سويف ، الوادي الجديد والمنيا ، وكذا الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لبحوث الإسكان ، وذلك بموازنة الوزارة (فصل “1” إسكان)  .

 

يذكر أن موافقة الجهاز  تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغلوها السن القانونية ، وفي إطار  تصعيد الكفاءات من الصف الثاني ، وتلبية احتياجات العمل .. ويمكن لراغب الترشح للوظيفه  التقدم للامانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة ، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل الللجنة ، يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة .

تابع مواقعنا