الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالاسم ورقم الهاتف.. عمرو أديب يكشف مخترق حساب ابنة النائب العام (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/فبراير/2019 - 11:59 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على “البوست” المتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لابنة الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام السابق، وذلك بشأن حكم تنفيذ الإعدام في 9 أشخاص في قضية مقتل والدها، قائلاً: “لازم نثق في بلدنا.. ولازم نصدق بلدنا، ونثق في مؤسساتنا”.

وعرض “أديب”، خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc” مصر، اليوم الجمعة، كيف اخترق الحساب الشخصي لنجلة المستشار، والتي تثبت أن هناك شخص من تركيا اخترق حساب نجلة الشهيد، وحاول مرة تغيير كلمة السر لصفحتها الشخصية، ومرة أخرى كتب البوست المزيف.

وكشف “أديب”، أن من اخترق حساب نجلة المستشار الشهيد يدعى “بلال حسام”، مشيرًا إلى أن “البوست المزيف” تم إعادة نشره 24 ألف مرة، حتى يروجوا لكذبهم، قائلا:”ip adress” للمخترق تثبت أنه في تركيا «أخره 138».

https://www.facebook.com/Elhekayashow/videos/336204027025546/?t=485

يذكر أن المستشارة مروة هشام بركات ابنة الشهيد النائب العام السابق، أكدت إنها اتخذت جميع الإجراءات القانونية، ضد مرتكبي واقعة اختراق صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: “إن الجهات المعنية حاليًا تلاحق مرتكبي واقعة اختراق حسابي لكي يتم محاسبتهم أمام جهات التحقيق والقضاء، موضحة أن كل ما نشر علي صفحتي هو عار تمامًا من الصحة بما يشمل البطاقة الشخصية التي نشرت علي صفحتي التي ليس لها علاقي بي”.

شاهد.. أول ظهور لابنة الشهيد هشام بركات بعد تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة والدها

تابع مواقعنا