الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك يتحدث عن تدخل ضياء رشوان لحل أزمة عضويات الصحفيين (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:10 م

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن الدكتور ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات،  تحدث معه بشأن أزمة دخول عدد من الصحفيين نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن هذه الأزمة لها علاقة بالنائب العام.

واوضح منصور، أن ممدوح عباس رئيس النادي السابق وهاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة النادي الحالي، تقدما بشكوى للنائب العام بأن جميع العضويات المستثناة بما فيها الصحفيين عضويات باطلة وفيها إهدار للمال العام.

وأضاف منصور، أن هذه القضية تحقق فيها لمدة عام، وصدر فيه أمر بالتحفظ، قائلا: “هذه القصة الكاملة.. وأن المشكلة ليست مع مرتضي وأهلا بالصحفيين في الزمالك في أي وقت”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، وعده منذ شهر بالجلوس مع رئيس الوزراء من أجل شرح موقف النادي في أزمة عضويات الصحفيين، واعتماد اللائحة التي أقرتها الجمعية العمومية للنادي، والتي أقيمت في شهر أغسطس الماضي، بخلاف الاجتماع مع النائب العام لإنهاء تلك الأزمة، والتأكيد له على أن مجلس الزمالك قدم خدمة كبيرة للصحفيين، من خلال وجود بند في لائحة النادي لا يوجد في أي نادي مصري بمنح الصحفيين عضويات مستثناة.

وطالب رئيس الزمالك، بإنهاء تلك الأزمة من خلال اعتماد اللائحة الجديدة للنادي، من أجل دخول الصحفيين النادي بشكل قانونى، وتحت لا يتعرضوا لاى مضايقات مستقبلا في ظل وجود أي مجلس إدارة أخرى.

وكشف رئيس الزمالك أن ضياء رشوان، المرشح لانتخابات نقابة الصحفيين، تحدث معه بخصوص أنه سوف يكون له دور ويتدخل من خلال جلسة مع رئيس الوزراء أو النائب العام، لإنهاء أزمة العضويات المستثناة للصحفيين بشكل نهائي.

https://www.youtube.com/watch?v=RDVguXemLtI&fbclid=IwAR2b93AFTV9jX04u8H-oPXr06XIVkUJcLmcWyM-hn-0BfFZ4p8zxoG80QSI

تابع مواقعنا