الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور جديد لعمرو دياب مع دينا الشربيني.. كيف دعمها الهضبة؟ (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/فبراير/2019 - 07:39 م

زار الهضبة عمرو دياب مساء أمس، الفنانة دينا الشربيني، أثناء بروفات مسلسلها الجديد “زي الشمس” والمقرر عرضه ضمن السباق الدرامي في رمضان المقبل، ولم تكن هذه الزيارة الأولى لعمرو دياب للفنانة دينا الشربيني أثناء عملها، حيث يحرص دائما على دعمها في أعمالها الفنية.

ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والمنتج الفني محمد سري في كواليس بروفات مسلسل “زي الشمس”، وجاء اختيار دينا الشربيني للمنتج الفني محمد سري لمسلسلها الجديد بسبب أعماله الفنية التي نالت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها مسلسل “أهو ده اللي صار” والذي يعرض حاليا على شاشات التليفزيون وحقق نجاحا كبيرا.

وتواجد الهضبة العام الماضي في كواليس مسلسل “مليكة” لكن الزيارة كانت سرية ولم تنشر لهما صورة سويا مثلما يحدث الآن، وأتي ذلك بعد رغبة الهضبة في إشهار زواجه بالفنانة دينا الشربيني.

وتدور أحداث المسلسل حول شقيقتين تقتل إحداهما وتعمل الأخرى محامية “دينا الشربيني” والتي تبحث خلال أحداث المسلسل عن قاتل شقيقتها لتقديمه للعداله، وكان المسلسل يحمل اسم “الأختين” نظرا لقصته وتغير اسمه إلى “زي الشمس”، ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور وحمدي المرغني ووفاء سالم والمسلسل من تأليف مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع مواقعنا