الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم أستطع مقاومة جمالها.. عامل يتحرش بسيدة طوال 34 طابقاً

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/فبراير/2019 - 08:41 م

تحرش عامل بسيدة داخل مصعد أحد الأبراج أثناء توجهها إلى مركز رياضى بالطابق الـ37، ولم تستنجد المجني عليها أو تحاول المقاومة، خوفاً من المتهم الذي تحرش بها جسدياً طوال الـ34 طابقاً قبل أن يخرج من المصعد، وأقرّ بجريمته قائلاً: لم أستطع مقاومة جمالها.

وقالت المجني عليها، 35 عاماً، في تحقيقات النيابة العامة، إنها قدمت إلى دبي لزيارة زوجها، ويوم الواقعة توجهت إلى برج فيه صالة رياضية، وعند دخولها المصعد وجدت المتهم (30 عاماً)، وبمجرد انغلاق الباب التصق بها، وحاولت الابتعاد عنه، إلا أنه عاود فعلته، فأصيبت بحالة من الخوف والارتباك، واستمر في ذلك إلى أن توقف المصعد في الطابق الـ34 ونزل المتهم، وواصلت طريقها إلى الطابق الـ37.

وتابعت أنها اكتشفت آثار فعلته فور خروجها من المصعد، فتوجهت إلى أمن البرج وشرحت لهم الواقعة، فتم التدقيق على كاميرات المراقبة، وشاهدت المتهم، فتم إبلاغ الشرطة التي حضرت برفقة عدد من الخبراء الجنائيين، الذين أخذوا ملابسها لفحص العينات الموجودة عليها، لافتة إلى أنها لم تصرخ أو تستنجد أثناء تعرضها للتحرش، لأنها كانت خائفة ووحيدة في المصعد، ولا تعرف ردة فعله إذا قامت بذلك.

وقال شاهد من شرطة دبي إن كاميرات المراقبة رصدت المتهم، وبمتابعة البحث والتحري تم التوصل إلى وجوده في البرج ذاته، فألقي القبض عليه، وبمواجهته أقر طواعية بأنه افتتن بالمرأة، نظراً لجمالها، فتحرش بها، وتعرفت إليه المجني عليها في طابور التشخيص.

وقضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس عامل آسيوي ستة أشهر ثم الإبعاد، بعد إدانته بارتكاب جناية هتك عرض امرأة أوروبية بالإكراه، داخل مصعد.

تابع مواقعنا