الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 سعداء برحيل تركي آل الشيخ وبيع بيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/فبراير/2019 - 02:03 م

أعلن تركى آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ، اليوم الجمعة، عن بيعه وتصفيه استثماراته الرياضية في مصر بشكل رسمي ، معلناً نقل ملكية بيراميدز إلى سالم سعيد الشامسي رجل الأعمال الإماراتي.

ويعتبر رحيل تركي آل الشيخ عن بيراميدز بمثابة فرحة عارمة لعدد من الأندية والنجوم الرياضين بعدما دخل في صدام معهم في الفترة الماضية.

ويستعرض “القاهرة 24” أبرز السعداء برحيل تركي إلى الشيخ وبيع نادي بيراميدز إلى مستثمر جديد.

الأهلي

يعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأعضاء مجلسه بالكامل بداية من العامري فاروق وخالد الدرندلي وخالد مرتجي وصولاً إلى محمد الجارحي وطارق قنديل من أبرز السعداء برحيل تركي آل الشيخ عن الوسط الرياضي في مصر.

ودخل تركى في صدام قوي مع مجلس الخطيب بعد رحيله عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي واتهام مالك بيراميدز السابق للمجلس بتقاضي أموال وتبرعات أثناء الانتخابات الماضية أمام محمود طاهررئيس النادي السابق للأهلي.

علاء نبيل

من أبرز السعداء برحيل تركى آل الشيخ أيضاً علاء نبيل المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب حيث يعتبر الأخير صاحب المقولة الشهير عقب مباراة فريقه أمام بيراميدز بالدوري المصري..” دوري مرجان أحمد مرجان”.

ودفع علاء نبيل مدرب المقاولون السابق ثمن هجومه على تركي آل الشيخ ورحل عن تدريب الذئاب بعد مباراة المقاولون وبيراميدز لاحتواء غضب مالك النادي السابق.

أندية الغلابة

يأتي في المرتبة الثالثة بعد الأهلي وعلاء نبيل في قائمة السعداء برحيل تركى آل الشيخ ونقل ملكية بيراميدز إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي ، أندية الغلابة أو الأندية الشعبية بمعنى أدق.

وتعبتر أندية المصري والإسماعيلي والاتحاد السكندري وفرق الوسط مثل المقاولون العرب والداخلية وحرس الحدود من أبرز السعداء برحيل تركي عن الاستثمار الرياضي في مصر حيث أشعل الأخير أسعار صفقات اللاعبين في مصر عند تمويله لصفقة انتقال صلاح محسن من إنبي إلى النادي الأهلي مقابل 45 مليون جنيه.

التوأم

من السعداء أيضاً برحيل تركى على الرغم من العمل معه في بيراميدز من قبل التوأم حسام وإبراهيم حسن اللذان عملا في القيادة الفنية لفريق بيراميدز قبل أن يتم إقالتهما من تدريب الفريق بعد التعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل منهما في الدوري الممتاز.

ويرجع سر سعادة التوأم حسام وإبراهيم حسن برحيل تركى بسبب إقالتهما بشكل مهين من تدريب الفريق على الرغم من الرحيل عن المصري البورسعيدي بعد 3 سنوات من أجل تدريب بيراميدز وفي النهاية تمت إقالتهما.

أحمد عيد عبد الملك

من السعداء أيضاً برحيل مالك بيراميدز السابق ، أحمد عيد عبد الملك لاعب الجونة حيث دخل الثنائي في مشادات ساخنة بعد مباراة بيراميدز والجونة في الدوري الممتاز وخسر تركى من عبد الملك.

الأمر الذي دفع لاعب الجونة للرد على تركى بعدما نشر عيد على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً: “مش هينفع أرد عليك أنا جايب أجوال أكثر من النادي اللي اشتريته بمليارات ولاعب 19 موسم دوري ممتاز وناديك ده ثالث موسم ليه وبعدين أنا أكبر منك في السن احترم نفسك”.

اقرأ أيضاً:

10 معلومات عن مالك نادى بيراميدز الجديد.. من هو سالم سعيد الشامسى؟!

هل ينهي تركى آل الشيخ تجربة بيراميدز رسمياً ؟

عاجل.. تركي الشيخ يصفي استثماراته في مصر.. ويبيع بيراميدز لإماراتي (صورة)

 مالك بيراميدز الجديد يعد بمفاجأت قوية (فيديو)

 

تابع مواقعنا