السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شعبان عبد الرحيم يُشارك في المسرح السعودي بـ”الربرية وصلوا”

القاهرة 24
فن
السبت 23/فبراير/2019 - 10:05 م

بعد عرض الجزء الأول منها “الربرية وصلوا” المسرحية السعودية الكوميدية يواصل الشاعر هاني آل برغش، كتابة الجزء الثاني منها، والذي يُشارك بها الفنان المصري شعبان عبد الرحيم والذي يعتبر هذا هو التعاون الأول له في عمل سعودي.

 

ويأتي ذلك ضمن خطة المستشار تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي بضخ عددا من المسرحيات السعودية بمشاركة فنانين مصريين، ووقع بالفعل الفترة الماضية عدد من مذكرات التفاهم مع عدد من نجوم وصناع الفن المصري على أن يقدموا عدد من المسرحيات في السعودية خلال الفترة المُقبلة.

 

وتدور أحداث المسرحية حول قرية يسكنها رجل مسن ويمتلك منتجات تراثية سعودية والذي يستعين بـ مطربى الراب فى تسويقها، وسيتم ايضا تسجيل اغنيه “إيش غير الحال” في القاهرة  بتوزيع خالد الشاعر والتي ستؤديها الاستعراضية ” مروة” الأغنية من ألحان “حربان” صاحب فكرة المسرحية ومنتجها.

 

الربرية وصلوا من إخراج محمد الشهري ومن أبطال العمل عبدالله عسيرى، شعبان عبد الرحيم، نورين، بطلة الرالى السعودي “امجاد” و فرقة ارب السعودية، واعلن جميع المشاركين السعوديين عن ترحيبهم بالنجوم المصرية في أعمالهم و خصوصا كاتب المسرحية آل برغش عن اعتزازه و تقديره لتلك المشاركة.

تابع مواقعنا