الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرّد عن “الهيصة” باللغة العامية.. هل تم اختراق “البرادعي” على تويتر؟ (صور)

القاهرة 24
سياسة
السبت 23/فبراير/2019 - 03:51 م

أثارت التغريدة الأخيرة للدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، عدة تساؤلات، خاصة بعد أن غرد مستخدماً اللغة العامية، فى نادرة على حسابه على “تويتر” منذ أن أنشىء.

وقال محمد البرادعي في تغريدته: “فى كل الهيصة وصراع الديوك إلي شايفينه متنسوش ياشباب إن العلم والأخلاق هما أقوى سلاح فى إيدكم: اعرفوا قيمة الحقيقة والتفكير العقلاني؛ أهمية الصدق والتسامح ؛معنى الكرامة والإنسانية. من تجربتي الشخصية العلم كان سلاحي الوحيد إلي محدش قدر ياخدوا مني ولما جت لي فرصة كنت مستعد لها”.

تساؤلات من متابعيه

تلك التغريدة أثارت تساؤلات متابعي الدكتور البرادعي، نظرًا لاستخدام البرادعي اللغة العامية، وبدءه تغريدته بكلمة “هيصة”، فتوقع متابعيه أن يكون الحساب قد تم اختراقه.

أحد متابعي البرادعي
أحد متابعي البرادعي
أحد متابعي البرادعي

تلك التساؤلات التي جاء بعضها بسخرية وآخر على محمل الجد، يأتي عقب اختراق الحساب الرسمي لابنة المستشار السابق هشام بركات، قبيل تنفيذ حكم الإعدام في قتلة والدها.

بعد عودة حسابها.. ابنة الشهيد هشام بركات: تم تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهاب الغادر (فيديو)

الحساب الرسمي لمروة هشام بركات، تم اختراقه وكُتب عليه ان المتهمين الذين سيُنفذ فيهم حكم الإعدام، أبرياء من قتل والدها، الأمر الذي أثار التساؤلات حول هذا المنشور، قبل أن تظهر في فيديو وتوضح أن حسابها تم اختراقه.

الأمن يلاحق مخترق صفحة نجلة النائب العام السابق هشام بركات

تابع مواقعنا