الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ليلة غاب عنها التنظيم”.. كيف خدع وليد منصور جمهور عمرو دياب فى حفلة جامعة مصر؟! (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/فبراير/2019 - 08:23 م

1000 جنيه قيمة التذكرة الواحدة للـVIP في حفل الميجا ستار عمرو دياب، الذي أقيم أمس بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، حسبما أقرت اللجنة المنظمة للحفل بقيادة منظم الحفلات والمنتج “وليد منصور”.

انتظر الجمهور من هذا الحفل أن يكون حفلا يلبي رغباتهم خاصة مع العدد القليل الذي تم السماح له بحضور الحفل وهو أقل من 10 آلاف فقط.

لكن حالة من الاستياء سادت جمهور الهضبة والذي بدأ في التوافد إلى الحفل من الساعة 2 عصرا، أملًا في الوصول إلى أقرب مكان من المسرح المخصص للميجا ستار، لكن عدم وجود شركة أمن خاصة وترك الأمر لأمن الجامعة، أدى لنشوب مشاجرات ومشادات كلامية بين الشباب المتواجدين في الحفل وقوات الأمن وذلك بسبب التزاحم الشديد أمام مدخل الجامعة دون وجود التنظيم، الذي غاب عن المشهد أمس.

 

الأمن يمنع جمهور عمرو ديابالسابعة مساءًا كان الميعاد المُتفق عليه والمدون على وجه التذكرة الخاصة بالحفل التي تعد واحدة من أغلى الحفلات في مصر، وبالتالي وصل الجمهور قبل الميعاد بوقت كافي، إلا أن بعض الأبواب استمرت مغلقة حتى الثامنة مساءا دون وجود أي تفسيرات من منظمين الحفل بقيادة وليد منصور.

 

الميجا ستار عمرو دياب خرج على الجمهور قرابة الساعة التاسعة والنصف، أي بعد حوالي ساعتين ونصف كاملين من موعد بداية الحفل، الأمر الذي تسبب في استياء كبير، خاصة وأن وليد منصور منظم الحفل كان متواجدا على المسرح طوال هذه الفترة، بتفاعله مع الجمهور كل 5 دقائق تقريبا “جاهزين – جاهزين” وكل مرة لا يظهر فيها عمرو دياب، وهو واحد من أساليب المُنظمين حتى يمتص غضب الجمهور.

الاستياء الأكبر كان من جمهور الـVIP، خاصة وأن المنطقة المخصصة كاملة ليست مدرجة وبالتالي لم يتمكن الموجود في مؤخرة مقاعد الـVIP من رؤية عمرو دياب، بالإضافة إلى صغر المسرح وبالتالي اضطر جميع حضور الـVIP من الوقوف مثلهم مثل جمهور الفئة العادية.

الأغرب أن عمرو دياب ترك المسرح قرابة العاشرة والثلث مساءا، أي قضى على المسرح أقل من ساعة فقط، بعدما انتظره جمهوره من الساعة الثانية ظهرا أو على الأقل من السابعة مساءا حسبما دون على تذكرة الحفلة، التي ينظر إليها دائما أنها الأضخم والأكثر تنظيما في مصر.

بين الساعة إلا ربع التي خرج فيها عمرو دياب، كان بينها تكريم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للهضبة والتي استغرقت عدة دقائق، بالإضافة إلى حديثه المتكرر مع الجمهور وتوقف الغناء، وغناء أغنيتي “دا لو اتساب، اللي عنده ضحكة زي دي” أكثر من مرة خلال الحفل، بينما لم يغني العديد من الأغاني التي طلبها الجمهور خلال الحفل مثل “هدد، أنت مغرور” وأغاني الألبوم الجديد والذي اقتصر على الأغنيتين المذكورتين فقط.

وطالت أسهم النقد من جمهور الحفلة من وليد منصور منظم الحفلة، خاصة وأن 1000 جنيه في حفلة لم يظهر فيها عمرو دياب بشكل كبير كما كان يأمل جمهوره كعادته، أصبح مسار سخط، خاصة وأن الهضبة معتاد على عدد ساعات أطول على المسرح، وهو ما يظهر في حفلات الساحل ومارينا وحتى القاهرة في حفلاته الأخيرة.

حفل عمرو دياب بـ6 أكتوبر
حفل عمرو دياب بـ6 أكتوبر
تابع مواقعنا