الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد فوز بيراميدز على المقاولون (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/فبراير/2019 - 09:17 م

حرص تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على توجيه رسالة إلى لاعبي فريقه بعد الفوز على المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.

وكتب مالك بيراميدز عبر “فيس بوك”:”مباراة جيدة ضد فريق ممتاز احيي نادي المقاولون العرب على المستوى والروح الرياضية”.

وتابع:”نورتوا ملعب اخوانكم لديكم مدرب كبير أنا معجب فيه وكرئيس للاتحاد العربي أتمنى ان يتيح لنا فرصة لدعمه في برامج الاتحاد العربي للمعايشة مع مدربين عالميين اذا أحب ذلك، اما بالنسبة لبيراميدز فلهم مكافأة فوز 30الف جنيه لكل لاعب والجهاز الفني والاداري”.

وواصل:”ابتدأ الفريق يفهم اسلوب دياز من مباراة لاخرى …. برافوا الشناوي والدفاع ودونقا والسعيد وخربين ولكل نجوم الفريق اليوم… مع الوقت ومع الانسجام وتلافي الاخطاء سيكون فريق لايقهر أشكر لاعيبي براميدز واشكر الجمهور على لفتتهم اليوم مبروك ياريس حسام ومبروك ياعاصي ومبروك ياعميد ومبروك لكل مجلس الادارة”.

حقق فريق بيراميدز فوزاً صعباً على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن الجولة رقم 24 ببطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف بيراميدز السوري عمر خربين في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 48 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع الأهلي الذي جاء في المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة في المركز.

تابع مواقعنا