السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بيلبس أحمر وبيربي كلب”.. 6 أشياء تجذب النساء للرجال غير الوسامة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 24/فبراير/2019 - 03:34 م

تختلف طريقة انجذاب كل إمرأة عن الأخرى تجاه الرجل، فلم تعد الوسامة تتربع على عرش المواصفات المثالية لرجل الأحلام، هذا بالظبط ما أثبتته أحدث الدراسات التي حاولت أن تجيب على سؤال “ماذا تريد النساء؟”.

ونشر موقع “دي مارج” تقرير تضمن المقاييس والمعايير العلمية، التي تجعل أي مرأة تنجذب تجاه أي رجل، ليس من بينها الطول الفارع مثلا أو العضلات المفتولة، وسوف نعرض لكم 6 نقاط من تلك المعايير، في التقرير التالي:

1- وسامة غير صارخة: أصبحت العضلات أو الوسامة لصارخة لا تشكل عامل كبير في اختيار الفتيات للشباب، ووفقا لدراسة علمية، توصلت إلى أن النساء يبحثون دائماً عن الرجال الذين لا يتمتعوا بالوسامة الصارخة، لأن لديهم قناعة بأن هذا هو الأصح للعلاقات طويلة الأمد.

2-دمه خفيف:

اسأل المرأة ما الذي تحبه في شريك حياتها، ستقول أولاً: “من يجعلني أضحك”، يوفسر العلم سبب انجذاب المرأة للرجل ذو الحس الفكاهي، حيث يكشف لهن أنه يتمتع بذكاء وإبداع، وسمات أخرى تجعله “والدا مثاليا” بالنسبة لهن في المستقبل.

3- يمتلك كلب:

النساء ينجذبن بصورة أكبر للرجال الذين يقتنون حيوانات أليفة خاصة الكلاب، لأن هذا يشير لديهن بأنه ذو قدرة أكبر على الارتباط والالتزام ، بالإضافة إلى كونه عاطفي ويتمتع بقدر من الحنان.

4- قلبه قلب أسد:

تشعر المرأة بالأمان عندما تكون بصحة رجلاً شجاع، دوما تجذب له بشكل كبير تجاه أي رجل يمتلك “قلب أسد” ويسعى دوما لتجربة كل ما هو جديد والمجازفة والمخاطرة سواء الجسدية عن طريق “الشجاعة أو الرياضة” مثلا، أو الذي لا يهرب من المواجهة، لأنه وفقا للدراسات العلمية فهو الأقدر على تحمل كافة مخاطر الاستمرار في العلاقات العاطفية.

5- المضحي:

كشفت دراسة في مجلة علم النفس الاجتماعي أن الإناث يفضلن بصورة أكبر الرجال، الذين لديهم صفة “التضحية “، لأنه سيكون الأقدر على تحمل مسؤليات العلاقة ولا يتهرب في منتصف الطريق.

6- بيلبس أحمر:

من المعروف دائما أن اللون الأحمر، هو اللون الأكثر إثارة وجاذبية للرجل تجاه المرأة، لكن الجديد أن اللون الأحمر مثير بصورة أكبر للمرأة أيضا إذا ارتداه الرجل، فه يعطيها إنطباعاً بإن ذلك الرجل ينبض بالحيوية والنشاط وذو قدرات جنسية أكبر وأقوى.

تابع مواقعنا