الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس قطاع الأمن: مصادرة أى كلب بدون كمامة فى الرحاب ومدينتى وتحرير محضر لصاحبه (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/فبراير/2019 - 06:08 م

نشرت صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب” عبر موقع “فيسبوك”، منشور جديد يتعلق بدور رجال الأمن في واقعة الطفل الذى تعدى عليه كلبين في أحدى الشوارع بالمدينة السكنية أمس وأصيب بإصابات بالغة.

وكتبت:”جاءنا الآن من اللواء على السبكى، رئيس قطاع الأمن لجهاز الرحاب ومدينتى، من خلال اتصال هاتفى مع أدمن أخبار سكان مدينة الرحاب أفاد فيه بأن ما نشر من تعليمات تخص الرحاب ومدينتى، وقد أرسل اليوم إخطارا للواء محمد الشرقاوى مدير أمن الرحاب واللواء عاطف زهران بتنفيذ التعليمات فورا وكان على رأسها”.

وأضافت،”فى حالة وجود أى كلب طليق بدون كمامة أو مربوط سيتم مصادرته وتسليمه إلى جمعية الرفق بالحيوان، وسيحرر محاضر وضبط أى كلب مخالف، وسيكون هناك عقوبات وقاعدة بيانات بعدد الكلاب وأنواعها”.

وتابعت، سيتم توفير المصل بالمراكز الطبية بالرحاب ومدينتى، وسيتم تخصيص سيارات خاصة لمكافحة ونقل الكلاب الضارة والضالة والخاصة”، مؤكدة أنه خلال ساعات سيكون هناك رقم مخصص لنجدة متضررى الكلاب بالرحاب ومدينتى.

وأشارت إلى أن القرارات لا تمنع اقتتاء الكلاب ولكن تنظم وتحاسب المخالف ومنعا من تكرار حوادث الهجوم على الأطفال والملاك وأفراد الأمن، وسيتم تزويد أفراد الأمن بعصاه لحمايتة والدفاع عن نفسة والآخرين.

رئيس قطاع الأمن بـ”مدينتي” يأمر بمصادرة الكلاب المخالفة للقانون (بيان)

كلاب تهاجم طفل بطريقة وحشية في “مدينتي”.. ووالدته: قطعت لحم ابني وكان بيموت (فيديو)

تابع مواقعنا