بيراميدز: جاهزون لمواجهة الأهلي في الكأس

أصدر أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، بيانًا بشأن مباراة فريقه والأهلي المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دورالـ16 من بطولة كأس مصر.

أكد عفيفي، أن لاعبي فريقه كانوا على قدر المسؤولية في مباراة المقاولون العرب، أمس الأحد، ببطولة الدوري المصري، والتي فاز بها الفريق بنتيجة 1 ـ 0.

وقال عفيفي في بيان رسمي، إن المباراة كانت صعبة نظراً لأن المقاولون منافس محترم، ومنظم، ويحمل اسما عريقا في الكرة المصرية، مشيداً بأجواء اللقاء خارج المستطيل الأخضر بين مسؤولي الناديين خلال تواجدهم في مقصورة الاستاد.

وأشار إلى أن مواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل في دور الـ16 بكأس مصر مهمة، وأن الفريق يستعد بقوة بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، مشددا على أنهم سيلعبون للفوز.

وعن إقامة المباراة في موعدها من عدمه، قال عفيفي: “اتحاد الكرة هو الجهة المنظمة للبطولات المحلية نتفق أو نختلف معه وفقاً للطرق الشرعية”.

وأختتم: “الفريق جاهز لخوض مباراة الخميس في الكأس، واستبدال لقاء الدوري بالكأس كان قراراً منطقياً وعادلاً يضمن حقنا في تكافؤ الفرص”.

ويرفض الأهلي مواجهة بيراميدز يوم الخميس 28 فبراير ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ويرحب بمواجهة نفس الفريق في نفس اليوم ولكن ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق