الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين الاتحاد الأفرو أسيوي: التسويق الرقمى مستقبل التأمين في النمو

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/فبراير/2019 - 12:11 م

أكد الدكتور باسل الحيني رئيس الشركة القابضة للتأمين، على  أهمية التعاون مع السوق الافريقي و الآسيوي في قطاع التأمين الذي يعد تكامل يَصب في مصلحة الجميع ويفتح من السوق المصري ويدعم زيادة إيرادات الدولة.

جاء هذا خلال إلقاء كلمته ممثلا عن السيد هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام، خلال الجلسة الافتتاحية لفاعليات المؤتمر الإقليمي الثاني لتسويق التأمين الأفروآسيوي بمشاركة ٢٠ دولة .

و أضاف الحيني أننا لدينا عمق تأميني في مصر حتي لو كان غير كافي لكنه يزيد بدعم الشركات الافروأسيوي.

و لفت الحيني الي أنه بالنسبة لشركات التأمين التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام تلقي اهتمام كبير من الوزير المعني لإدراكه بمدي أهمية هذا القطاع خاصة أنه له خبرات كبيرة في القطاع المالي والمصرفي، وبالتالي أصبحت رؤيتنا تنصب علي تطوير هذا القطاع لما له من أهمية كبيرة وبالتبعية هو يعكس اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوي.

و تابع الحيني أن خلال الجمعية العمومية للشركة القابضة للتأمين نهاية الأسبوع الماضي علق احد المسئولين علي تواجد مكاتب منتشرة في دول متعددة لشركات تأمين مصرية، وتسائل عن سبب عدم وجود مكاتب للشركات التابعة للدولة بالخارج ، وهو يعد أمر هام للانتشار بالخارج .

و أضاف أن الدولة لديها رغبة حقيقية في الانتشار في أفريقيا خاصة بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الاتحاد الافريقي ، و أيضا لدينا رغبة في الانتشار في الدول الآسيوية، و أشار الي أن هذه المؤتمرات فرصة جيدة للتواصل مع الشركات العالمية وخلق فرص جيدة من خلال هذا التجمع.

تابع مواقعنا