الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لعدد من مدارس محافظة الجيزة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:00 ص

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى ندوة تثقيفية لعدد من طلبة المدارس بمحافظة الجيزة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، انطلاقاً من حرص القيادة العامة للقوات المسلحة لتحقيق التواصل المستمر مع الشباب من مختلف الأعمار، ولخلق أجيال جديدة لديها الوعى الكافى لمواجهة كافة الأفكارالمتطرفة والهدامة بإعتبارهم أمل مصر ومستقبلها، واستمراراً للتعاون بين وزارتى الدفاع والتربية والتعليم.

بدأت فعاليات الندوة بكلمة لمحافظ الجيزة إستعرض خلالها التنسيق الدائم والمستمر بين المحافظة والقوات المسلحة فى مختلف المجالات الخدمية والثقافية لإعداد أجيال جديدة قادرة على حمل راية الوطن نحو مستقبل أفضل.

من جانبه، استعرض قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى من خلال محاضرة بعنوان “الجيش وأبطال المستقبل”، تحدث فيها عن جهود القوات المسلحة فى إقتلاع جذور الإرهاب من أرض سيناء الحبيبة خلال مراحل العملية الشاملة وبداية التنمية على أرض سيناء.

كما تم تكريم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة وأسر مصابى العمليات الإرهابية، تقديراً لما بذلوه من جهد ولوفائهم الدائم وتضحياتهم خلال الحرب على الإرهاب، وتكريم عدد من أسر الجمعية الأهلية للصم وعدد من الطلبة المتفوقين من مدارس محافظة الجيزة.

تأتى الندوة فى إطار سلسلة من الندوات التثقيفية التى تعقدها القوات المسلحة بمختلف المدارس والجامعات المصرية بالمراحل الدراسية المختلفة لتنمية الوعى القومى للأجيال المختلفة. وحضر الندوة رئيس جامعة القاهرة وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من مديرى الإدارات التعليمية بالجيزة.

تابع مواقعنا