السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رحيل 4 من القيادات.. مدير مستشفيات قصر العيني يلوح بالاستقالة

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:23 م

تكتمل قصة الاستقالات في مستشفيات قصر العيني، والتي بدأت منذ ساعات برحيل 4 من قيادات مستشفيات أبو الريش الياباني والمنيرة، وذلك بتلويح الدكتور أحمد عبد العزيز، مدير المستشفيات بالاستقالة.

يأتي هذا التلويح بالاستقالة، خاصةً بعد مخاطبة وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفّار، والدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، ومطالبته المتواصلة بالرحيل لعدم امكانيته العمل تحت هذه الضغوط.

انقلاب في قصر العيني.. استقالة 4 مديرين ونواب لمستشفيات أبو الريش (صور)

وكشف مصدر مسؤول بجامعة القاهرة، لـ “القاهرة 24″، أن كلمة السر في موجة الاستقالات، هي عميد كلية الطب الدكتورة هالة صلاح الدين، والتي تضرب بعرض الحائط منذ توليها العمادة في أغسطس الماضي، كافة القيادات وأرجعت عصر المركزية في القرارات، والتوحد في الإدارة، وهذا ما أغضب كافة القيادات والمديرين الذين أستشاطوا غيظًا من قلة الحيلة وعدم القدرة علي إتخاذ القرار، وباءت كل محاولات الأصلاح بين العميدة والقيادات بالفشل.

في أول تصريح لمديرة مستشفى أبو الريش الياباني المستقيلة: “عملت اللي أقدر عليه”

يذكر أن 4 من قيادات مستشفيات أبو الريش الياباني والمنيرة تقدموا بإستقالتهم، وهم الدكتورة رشا عمار مدير مستشفي أبو الريش بالمنيرة، الدكتورة هناء راضي نائب مدير مستشفي أبو الريش الياباني، الدكتورة رانيا حجازي مدير مستشفي أبو الريش الياباني، والدكتور شريف البارودي نائب مدير مستشفي أبو الريش بالمنيرة، ومن المنتظر أن يتقدم عدد آخر من المسئولين بالمستشفيات بالاستقالة خلال الأيام القادمة.

تابع مواقعنا