الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غلق باب التقديم.. تعرف على الخطوات القادمة للراغبين في الالتحاق بوظائف “التعليم”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:19 م

أغلقت جميع المديريات والإدارات التعليمية بالمحافظات، ظهر اليوم الاثنين، باب استلام أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للراغبين في الالتحاق بوظائف التربية والتعليم من المعلمين الجدد.

وكان من المقرر أن يغلق باب التقديم يوم الخميس الماضي، إلا أن مد الموعد جاء للتيسير على المتقدمين، وذلك طبقاً لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

الخطوة القادمة

وكان الدكتور محمد عمر نائب ويزر التربية والتعليم، صرح في وقت سابق، أنه من المنتظر توقيع عقود المعلمين المتعاقدين الجدد الذين سيتم اختيارهم فى بداية شهر مارس المقبل.

وأضاف “عمر”، خلال مؤتمر صحفي انعقد بالوزارة خاص بالمسابقة، أن تسليم العقود سيكون خلال الفصل الدراسى الحالى للاستفادة بهم فى سد العجز بالمدارس الحكومية.

وأوضح نائب وزير التعليم، أن الوزارة ستنتهى من جميع إجراءات المسابقة قبل نهاية الشهر الجارى لتسليم العقود لمن تنطبق عليهم الشروط ولا مجال للوساطة والمحسوبية على أن تكون هناك لجان تتولى عمليات الفحص والتدقيق.

المسابقة

وأطلقت الوزارة، مسابقة للتعاقد المؤقت لشغل بعض الوظائف لسد العجز حتى نهاية الفصل الدراسى للعام الحالى، فى ضوء احتياج الإدارات التعليمية، وتقدم نحو 430 ألف متقدم، فيما تحتاج الوزارة لـ68 ألف معلم يتسلمون عملهم أول مارس المقبل.

تابع مواقعنا