السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول تصريح لمديرة مستشفى أبو الريش الياباني المستقيلة: “عملت اللي أقدر عليه”

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 25/فبراير/2019 - 12:32 م

كشفت الدكتورة رانيا حجازي، مديرة مستشفى أبو الريش الياباني والتي تقدمت باستقالتها، أن الاستقالة تأتي بعدما شعرت أنها أتمت رسالتها تجاه المستشفي، واستطاعت أن تحقق نقلة تعتبر مصر كلها شاهده عليها قائلة: “أنا مرهقة وعملت اللي أقدر عليه ويكفيني حب العاملين والزملاء لي”.

وتابعت حجازي في تصريحات لـ”القاهرة 24” أن المصريين ليسوا معتادين علي ثقافة الاستقالة، ولذا تكثر الشائعات عقب أي استقالة، نافيةً ما يثار عن خلاف مع الدكتورة هالة صلاح الدين عميد كلية الطب، خاصةً أن العميدة كانت تلبي جميع احتياجات المستشفي؛ قائلة “الدكتورة هالة أستاذتي ولا يوجد ما يشوب العلاقة نهائيًا”.

وأضافت، أن عدد الذين استقالوا من إدارة المستشفي أبو الريش الياباني اثنين فقط، وسيظل عدد اثنين من النواب، والذين سينجحوا في إدارة المستشفي دون أي خلل، لحين تعيين مدير جديد، مشيرةً إلى أنها تقوم حاليا بعملية تسليم وتسلم المستشفى، والأسماء المطروحة لديها من الخبرة ما سيزيد من عطاء المستشفي.

يذكر أن أربعة من قيادات مستشفيات أبو الريش الياباني والمنيرة تقدموا باستقالتهم، وهم الدكتورة رشا عمار مدير مستشفي أبو الريش بالمنيرة، الدكتورة هناء راضي نائب مدير مستشفي أبو الريش الياباني، الدكتورة رانيا حجازي مدير مستشفي أبو الريش الياباني، والدكتور شريف البارودي نائب مدير مستشفي أبو الريش بالمنيرة.

تابع مواقعنا