الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لرئيس البرلمان: “أنا بحضر الجلسات.. ومليش فلاشات ولا أفلام”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/فبراير/2019 - 05:09 م

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الاثنين، حالة من المزاح بين الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والنائب مرتضي منصور، وذلك عندما انتقد عبد العال، غياب النواب عن التوقيع على بصمة حضورهم بنظام البصمة الإلكترونية لإثبات حضورهم بالجلسة العامة للمجلس.

وحذر “عبد العال”، كل المتغيبين بأنه سينشر كشف بأسمائهم في الصحف حيث قال: “النواب اللى مبصموش هننشر أسمائهم في الصحافة عشان الناخبين في الدواير يعرفوا اللي انتخبوه بييجوا ولا مبيجوش”.

فقام المستشار مرتضي منصور بسؤال عبد العال: “أنا موجود ولا لأ؟.. كلموني في البيت بيقولولي شفنا اسمك في اللي غايبين”، ليرد عليه رئيس مجلس النواب: “أنت بتسجل موقف يعني؟.. يالي في البيت النائب مرتضي منصور موجود أهو حفظًا للسلام الاجتماعي”، ليرد مرتضى: “للعلم لغاية دلوقتي لا ليا سيديهات ولا فلاشات ولا أفلام”.

يذكر أن انتقد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، غياب النواب عن التوقيع على بصمة حضورهم بنظام البصمة الالكترونية لاثبات حضورهم بالجلسة العامة للمجس.

وطالب عبد العال المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام للمجلس، بمراجعة كشف التوقيعات، محذرًا كل المتغيبين بأنه سينشر كشف بأسمائهم في الصحف.

علي عبد العال يحذر النواب: “اللي مش هيبصم هنشر اسمه في الجرايد”

تابع مواقعنا