الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رامي مالك.. الكندي من أصل مصري مينا مسعود بطل فيلم ديزني الجديد بجوار ويل سميث

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 10:30 م

حالة من الأمل والطموح نشرها الفنان رامي مالك الأمريكي من أصل مصري  بعد تتويجه بأوسكار أفضل ممثل، وحقق بها لقب لم يحدث من قبل حيث يعتبر رامي العربي الأول الذي يحصل على هذه الجائزة.

وبخلاف رامي يأتي اسم آخر من المتوقع أن يُحقق نجاحًا ويلمع أسمه الفترة المُقبلة، وهو الفنان الكندي من أصل مصري “مينا مسعود”، والذي ينتظر عرض فيلمه الجديد والبطولة المُطلقة الأولى له، وهو فيلم “علاء الدين”،  المقرر عرضه في مارس المُقبل، والذي يقف فيه مينا بجوار واحد من أهم نجوم هوليود وهو الفنان “ويل سميث”، والذي يجسد شخصية “الجني”.

ومن المقرر أن تسير القصه في نفس الخط الدرامي لفيلم الكرتون، ف لم تختلف كثيرا عند إنتاج الفيلم السينمائي، حيث تكون القصة حول ولد فقير يدعى “علاء الدين”، يقع في غرام الاميرة ” ياسمينا” التي التقى بها صدفة، ويطلب من المصباح السحري أن يساعده في الحصول علي حبه والزواج من الاميرة “ياسمينا” ابنة السلطان التي أغرم بها.

مينا مسعود من مواليد القاهرة 1992، لكنه هاجر مع والديه إلى كندا وتحديدًا في “أونتاريو”، وخاض العديد من الأعمال في هوليوود في أدوار ثانوية كان من بينها، مثل شخصية طارق القصار في المسلسل التلفزيوني جاك رايان ، كما كان له دور في مسلسل نيكيتا في الموسم الأول ، وقام بالمشاركة بالأداء الصوتي في لعبة واتش دوغز 2 .

تابع مواقعنا