• بحث عن
  • صاحبة كتاب “لا تظلموا الملبن”: مجتمع ذكوري متعفن يدعم مثلية رامي مالك (تدوينة)

    نالت صاحبة كتاب “لاتظلموا الملبن” حسناء الحسن، نقدا كبيرا على صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد كتابتها منشور ضد الممثل الأمريكي من أصول مصرية “رامي مالك” حيث اعتبرته يحرض على المثلية الجنسية في فيلمه الذي حصل من خلاله على جائزة الأوسكار ” Bohemian Rhapsod”.

    وقالت الحسن في منشورها ا”لمصريين فرحانين ب#راميمالك وب #الأوسكار رغم إن قام بدور واحد شاذ والفيلم بيتكلم عن حقوق الشواذ، لكن لما أنا عملت كتاب محترم جدا بيتكلم عن حقوق المرأة المصرية وسميته #لاتظلمواالملبن اتشتمت وبقت دي سفالة وانحلال وخدشت حياؤهم😂 طالما راجل يبقى عادي يعمل اي حاجة ويقول أي حاجة حتى لو شذوذ لكن لو ست يبقى عيب وحرام ويتهزله سبع سماوات حتى لو كلام عادي🙃 #مجتمعذكوريمتعفن #عقدةالخواجة”.

    وتأتي الانتقادات لانها وضعت صورة من أحد مشاهد الفيلم الذي يظهر فيها مالك يقبل ممثل آخر، بينما تؤكد في التعليقات أنها لم تشاهد الفيلم من الأساس، بينام يظهر أنه يدعم المثلية الجنسية، بينما يظهر رامي مالك في الفيلم يمثل شخصية مغني “الروك” الشهير “فريدريك ماريكوري” مؤسسة فريق “كوين”.

    تدوينة حسناء الحسن

    وتدوال مؤخرا رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحسناء يشوبها نوع من السخرية على اسم الكتاب ومؤلفته.

    وأصدرت دار الياسمين للنشر والتوزيع التي سيصدر عنها الكتاب، بياناً للرد على  الضجة المثارة على السوشيال ميديا قالت فيه: تلقينا بمنتهى الاهتمام ردود الفعل الهجومية والغير مبررة منطقيا على اعلان كتاب “لاتظلموا الملبن”، والحقيقة أن أي عاقل كان يمكنه أن يتبين ان هذا مجرد إعلان للكتاب وليس غلافه النهائي فهو صورة ومكتوب عليها وليس غلاف كامل كباقي الأغلفة”.

    وأضافت دار النشر، “لقد تلقينا سيلا من الهجوم والسب والقذف غير مبرر وكأننا قمنا بنشر صورة إباحية، بينما الموضوع أبسط من هذا بكثير، فالغريب أن يتم الهجوم بهذا الشكل السيء على كتاب لم يتم طباعته ونشره بعد دون معرفة محتواه”.

    اقرأ أيضا:

    أول تعليق من صاحبة كتاب “لا تظلموا الملبن” قبل عرضه بمعرض الكتاب.. والسبب!

    “أنا ابن مهاجرين مصريين”.. أول كلمة لرامي مالك بعد حصوله على الأوسكار (فيديو)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق