الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جديد في نادي الزمالك يحسم مصير كهربا بعد مباراة الكونفدرالية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 10:11 ص

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استدعاء محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض لجلسة تحقيق ومحاسبته على واقعة التطاول ضد الجمهور الأبيض خلال استبداله فى مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وهو ما أدى إلى استمرار الزمالك فى مؤخرة المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فى المجموعة التى يتصدرها جورماهيا الكينى برصيد 6 نقاط، ثم نصر حسين داى برصيد 4 نقاط، ثم بترو أتليتكو الأنجولى فى المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وتسعى إدارة الكرة بنادى الزمالك، بالتوسط لدى مجلس الإدارة، من أجل حل أزمة كهربا بالاكتفاء بالعقوبة المالية فى الوقت الحالى، مع تقديم اللاعب لاعتذار عن تلك الواقعة مع التأكيد على عدم تكرارها والالتزام بالتركيز فى المستطيل الأخضر فقط، خاصة أن إدارة الكرة وجهت تحذيرات شديدة للاعبين بضرورة عدم الاحتكاك مع الجماهير مهما كانت الأسباب، والتركيز فقط فى المواجهات المختلفة.

إضافة إلى أن الفترة الحالية تتطلب التركيز الشديد من اللاعبين الموجودين بالقائمة للخروج من عنق الزجاجة بعد النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الأخيرة، على أن يتم حسم أزمة كهربا خلال الساعات الجارية، بعد قرار إيقافه لأجل غير مسمى، مع تغريمه 300 ألف جنيه.

تابع مواقعنا