• بحث عن
  • موعد مباراة ليفربول أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة (فيديو)

    إسلام حسن

    يواجه فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له المصري محمد صلاح، نظيره واتفورد،في الـ10 من مساء غد، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

    وكان “الريدز” قد سقطوا في فخ التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، وبهذا التعادل بقى رفقاء صلاح في المركز الأول مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وحتى الآن استطاع “الريدز” أن يحقق 20 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى هزيمة 1 فقط.

    في الجهة المقابلة كانت آخر مباريات واتفورد في الدوري الإنجليزي أمام كارديف سيتي، وفاز واتفورد في هذا اللقاء بـ5  أهداف مقابل 1، ويحتل الفريق  حاليًا المركز الـ7  برصيد 40 نقطة خلف تشيلسي صاحب المركز الـ6، فبعد 27 مباراة استطاع الفريق تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في 7 وخسر 9 مباريات.

    سجل محمد صلاح في فريق واتفورد العديد من الأهداف خاصة في مباراته الشهيرة أمامهم في الجولة الـ31 في الموسم الماضي، والتي أحرز فيها “سوبر هاتريك”.

    موعد مباراة ليفربول أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

    ومقرر أن تقام المباراة غدًا الأربعاء في تمام الـ10 مساء على ملعب «أنفيلد»، معقل «الريدز»، ويدير اللقاء تحكيميًا جراهام سكوت.

    القناة الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

    من المقرر أن تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدا على قناة HD4، وسيكون اللقاء بتعليق خالد الحدي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق