الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحطيم الاستديو الذى شهد قصة حبه مع أنغام.. أحمد إبراهيم يحرر محضراَ ضد زوجته الأولى (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 12:48 ص

يبدو أن زواج المطربة أنغام سيظل حديث الجميع لفترة طويلة، ففى تطور للواقعة حرر الملحن أحمد إبراهيم، محضراً بقسم شرطة النزهة ضد زوجته الأولى، وام أولاده اتهمها فيه بتحطيم الأستديو الخاصة به، وكذلك تحطيم منزل الزوجية.

الموزع أحمد إبراهيم يُخطر زوجته الأولى بزواجه من أنغام (صور)

 

وقال المحضر الذى حمل رقم 2035 إدارى النزهة إثبات حالة بأنه تم التعدى على مسكن الزوجية، والاستديو الخاص به بمساكن منطقة شيراتون، لحصر التلفيات التى وقعت بالمكان.

يأتى ذلك بعد أن قام بإخطارها بزواجها من المطربة أنغام ووصول الإخطار إليها من قبل المأذون الخاص بالدائرة محل سكنهم.

اعتراف بخط اليد.. ننشر رسالة أنغام للموزع أحمد إبراهيم في عيد ميلاده (خطاب)

وفى وقت سابق رفعت السيدة ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم  دعوى طلاق منه للضرر مؤخرًا بعد علمها بخبر زواجه من المطربة أنغام.

وأكدت ياسمين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنها بالفعل قامت برفع دعوى للطلاق من زوجها إلا أنه يتفاوض معها خلال الساعات الماضية للرجوع عن الدعوى المقدمة منه وتسوية الأمور بينهما، وأنها لا ترغب في أثارة المشاكل بينها وبين زوجها في ساحات القضاء وتريد  تسوية الطلاق وديًا، وأنها مصرة على الطلاق ولا رجعة فيه.

أول تصريح من أنغام بشأن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم (فيديو)

وكان قد انفرد “القاهرة 24” بقصة زواج أنغام من موزع موسيقي شهير في السر، وأنها تعيش قصة حُب معه هذه الأيام، تحت عنوان، “هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. قصة الزواج السري الجديد”، وتواصلنا وقتها مع مصادر مقربة منها أكدوا أن النجمة الكبيرة شوهدت أكثر من مرة بصحبة موزع الموسيقي الشهير لكننا رفضنا ذكر أسمه.

تابع مواقعنا