السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تصل نيابة أكتوبر بصحبة محاميها لسماع أقوالها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 01:27 م

بدأت نيابة أكتوبر، تحت إشراف المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، سماع أقوال الفنانة رانيا يوسف، في البلاغ المقدم منها ضد مروج فيديو إباحي منسوب لها زورا، وحضر معاه المحامي شعبان سعيد.

وقالت رانيا في التحقيقات أمام النيابة إنه ليس لها من قريب أو بعيد بهذا الفيديو وأن من ظهرت هي شبيهة لها وتم القبض عليها، وطلب محاميها شعبان سعيد سرعة القبض علي مروجي هذا الفيديو.

تفاصيل البلاغ

وتقدمت الفنانة رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام اليوم ضد شخص مجهول قام بالترويج لفيديو إباحي مدعيًا أنها هي من تظهر في المقطع مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وتضمن البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد محامي المدعية، بأن رانيا قد تفاجئت بانتشار مقطع إباحي من خلال السوشيال ميديا موقع الفيديوهات اليوتيوب، من مصدر مجهول يشير إلى الممثلة التي ظهرت خلال المقطع على أنها هي.

وفى وقت سابق ألقت الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على شبيهة رانيا يوسف “راقصة شهيرة”، ضمن قائمة المتهمات في قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة والمتهم فيها ممثلتين وسيدة أعمال مع مخرج شهير.

ونفذت الإدارة العامة لمباحث الآداب أمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة، بتهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور بعد انتشار فيديو لها تمارس الرذيلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس الفنانتين الشابتين منى فاروق وشيما الحاج، 15 يومًا على ذمة التحقيق في القضية، كما قامت الأجهزة الأمنية بترحيل الممثلتين، لإيداعهما سجن القناطر، عقب استكمال التحقيقات معهما فى القضية المتهمتان فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.

عاجل.. القبض على شبيهة “رانيا يوسف” لتورطها في قضية الفيديوهات الجنسية

تابع مواقعنا