الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكراً للحرامى.. أنغام تنشر رسالة لزوجها الملحن أحمد إبراهيم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 01:19 ص

نشرت المطربة أنغام، رسالة إلى زوجها الجديد الملحن أحمد إبراهيم، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عبرت فيها حبها وسعادتها لزواجهما.

وقالت أنغام:”لأول مره أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلناً وبالمرة”.

تحطيم الاستديو الذى شهد قصة حبه مع أنغام.. أحمد إبراهيم يحرر محضراَ ضد زوجته الأولى (خاص)

وتابعت:”أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوى واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد 2/9 وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا، كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنة وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مرة تانية للحرامي”.

 

View this post on Instagram

 

لأول مره أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلناً وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي ? واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مره تانيه للحرامي ???

A post shared by Angham (@anghamofficial) on Feb 25, 2019 at 2:09pm PST

وفى وقت سابق رفعت السيدة ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم  دعوى طلاق منه للضرر مؤخرًا بعد علمها بخبر زواجه من المطربة أنغام.

وأكدت ياسمين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنها بالفعل قامت برفع دعوى للطلاق من زوجها إلا أنه يتفاوض معها خلال الساعات الماضية للرجوع عن الدعوى المقدمة منه وتسوية الأمور بينهما، وأنها لا ترغب في أثارة المشاكل بينها وبين زوجها في ساحات القضاء وتريد  تسوية الطلاق وديًا، وأنها مصرة على الطلاق ولا رجعة فيه.

وكان قد انفرد “القاهرة 24” بقصة زواج أنغام من موزع موسيقي شهير في السر، وأنها تعيش قصة حُب معه هذه الأيام، تحت عنوان، “هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. قصة الزواج السري الجديد”، وتواصلنا وقتها مع مصادر مقربة منها أكدوا أن النجمة الكبيرة شوهدت أكثر من مرة بصحبة موزع الموسيقي الشهير لكننا رفضنا ذكر أسمه.

الموزع أحمد إبراهيم يُخطر زوجته الأولى بزواجه من أنغام (صور)

يشار إلى أن المطربة أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رسميًا منذ فترة طويلة وكان من المفترض أن يتم إعلان الزواج منذ فترة ولكن تم التأجيل بسبب وفاة شقيقة أنغام، ثم انشغالها في ألبوم “حالة خاصة جدًا”.

هنأ الموزع المطربة على صدور ألبومها الجديد، وذلك من خلال حسابه الخاص بموقع “إنستجرام”، حيث نشر إبراهيم البوستر الخاص بالألبوم وعلق عليه، قائلاً:”ألف مبروك ياحببتي ربنا يسعدك وينجحك”.

تابع مواقعنا