الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العريان يتذكر أمجاد التسعينات بفيديو كليب “راجعين” لـ “عمرو دياب” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 08:02 م

نشر المخرج طارق العريان  صورة مرفقة بـ لقطة من فيديو كليب “راجعين” للهضبة عمرو دياب والذي أخرجه عام 1995، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً:”I directed this video”.

كليب راجعين كان عبارة عن قصة مصورة، كمجموعة من مشاهد فى فيلم سينما، أبدع فيها المخرج العريان الذى يعتبر الآن من أهم المخرجين على الساحة الفنية، تواجد عدد من الأبطال ليقدموا الفيلم المصور،  كان من أبرزهم الفنان الراحل طلعت زين، والراحل حسين الإمام، و النجم عزت أبو عوف.

كما أستعان العريان بـ فنانين كومبارس في الكليب،  كان منهم أبطال أمس وأبطال اليوم، فقد كان نجم الكوميديا  الراحل علاء ولى الدين أحد “الموديل” الكومبارس الذين ظهروا فى أحداث الكليب، بالإضافة إلى النجمة غادة عادل التى ظهرت كـ كومبارس هى الآخرى فى لقطة لا يتعدى طولها ثوانى معدودة.

فيديو كليب “راجعيين” حقق نجاحاً باهراً منذ طرحه  في الأسواق عام 1995، وعلى الرغم مرور مايقرب الـ24 عاماً على صدوره، إلى أنه لا يزال يحقق هذا النجاح حتى الآن، كما يحرص دائماً الهضبة في حفلاته على أن يذكر جمهوره باغاني التسعينات فتكون من ضمنهم “راجعين”.

ويواصل حالياً المخرج طارق العريان تصوير الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه والذي عرض عام 2015، وهو من بطولة الفنان أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد داوود، من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

تابع مواقعنا