السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بالشارلستون والكعب العالي”.. طلاب جامعة المنيا يُحيون موضة “السبعينات” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 27/فبراير/2019 - 04:21 م

تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، جلسة تصوير لحفلة تخرج طلاب كلية طب فريدة من نوعها، وذلك بعد أن قرروا الاحتفال بذلك اليوم بملابس جيل السبعينات.

واختار شباب وبنات السنة السادسة لكلية الطب بجامعة المنيا، الرجوع بالزمن إلى الوراء، لمعاصرة فترة السبيعنات والستينات بملابسها المميزة، فمن من لم يتمنى العيش في تلك الأجواء الكلاسيكية يوماً ما، خاصة عند مشاهدة الأفلام المصرية التي تخلد تلك المرحلة الزمنية من تاريخ مصر.

من المؤكد أن موضة “السبعينات” كانت دافع قوي للفتيات اللاتي شاركن في تلك الجلسة، خاصة وأن الفساتين المفعمة بالأنوثة فضلاً عن “الميكرو جيب” و”الميني جيب”، التي كادت أن تختفي من “دولاب” السيدات في وقتنا الحالي، ليحل محلها الجينز والكوتشى.

أظهرت الصور الشباب وهم يرتدون القميص المشجر والبنطلون الـ”شارلستون” الواسع من الأسفل، مع تسريحة الشعر “الكنيش” التي كان يتبعها معظم الشباب أيام السبعينات، على الرغم من عودتها أكثر من مرة ولكن بشكل أكثر حداثة.

أما الفتيات طبيبات المستقبل ظهرن بتسريحات شعر ترجع لموضة السبيعينات، وارتدين الأحذية ذات الكعب العالي، التي تتناسب مع الفساتين القصيرة والملونة بألوان زاهية ومبهجة.

ونالت جلسة التصوير “السبعيناتي” إعجاب العديد من مستخدمو السوشيال ميديا، موضحين أن ملابس تلك الفترة كانت أفضل بكثير مما هو متداول الآن، متمنين عودتها إلى الأسواق مرة أخرى.

تابع مواقعنا