• بحث عن
  • “الأغنياء أكثر شرفاً من الفقراء اللى ماتوا”.. استياء من تعليق دينا أنور على حادث محطة مصر (فيديو وصور)

    منى أحمد

    موجة من الاستياء والغضب وجهها مستخدمو مواقع التواصل بعد دعوة دينا أنور، صاحبة حملة خلع الحجاب، للرقص على عدد من الأغاني والاحتفال عقب ساعات من حادث انفجار وحريق محطة مصر بدعى اسفتزاز مشاعر الإخوان على حد قولها، وهو ما قابله متابعيها والأصدقاء بالمزيد من السخرية والسخط، نظراً لعدم مراعاة الظرف الإنساني والأخلاقى لأسر الضحايا والمصابين وحالة الحزن العامة المسيطرة على البلاد.

    تدوينة دينا أنور
    تدوينة دينا أنور

    وفى مقابل ذلك علقت إحدى صديقات أنور على المنشور قائلة:”الناس الغلابة الفقراء اللى ماتوا اعلى فيديو تدعى الناس للتبرع لهم، فكروا فى الضحايا فكروا فى الغلابة”، لتعلق أنور قائلة:”الغلابة الفقراء دول اغلبهم متعاطفين مع الإخوان، بلاش شعارات يسارية فارغة، اللى ماتوا ماتوا بتخطيط سواق من كرداسة، من الغلابة اللى بتقولى عليهم، الأغنياء الوطنين الشرفاء، أكثر شرفاً من الفقراء الذين يكرهون الوطن ويتعاونون مع الإرهاب.

    تدوينة صاحبة خلع الحجاب
    تدوينة صاحبة خلع الحجاب

    وجاءت تعليقات مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى ساخطة على تعليق أنور، والذى أعتبره البعض تحريض على الكراهية ضد فئات المجتمع، كما سخر الكثيرين منها عقب ذلك التعليق، الذى أعتبره البعض غير لائق ولا يتناسب مع الحدث، لتقوم دينا بحذف الفيديو الذى ظهرت فيه وهى تغنى على بعض النغمات الوطنية، وكذلك ترقص، والمنشور المنوه عنه.

    دينا أنور تدعو للرقص

    وفى وقت سابق دعت دينا على صفحتها للرقص، بهدف السعادة، مؤكدة أنه لا يشترط أن المرأة ترقص فقط للرجال، بل الرقص لنفسها كمحاولة إسعاد الذات.

    كما دعت السيدات لـ«الدلع» واتباع بعض التعليمات التي كتبتها عبر صفحتها، وترك الالتزام، قائلة: “أحب أقول لك إن نظرية أحلى من الشرف مافيش دي ما بقتش تجيب همها ولا بقت تخيل على حد”.

     

    دينا
    دينا

    الحريق

    ونشب حريق هائل داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار “تنك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

    النيابة: تشابك بين سائقين القطار على أسبقية المرور وراء انفجار وحريق محطة مصر (بيان)

    وأخلت قوات الأمن المحطة من الركاب ومنعت الدخول إليها، وقررت السكك الحديدية إيقاف حركة القطارات بمحطة مصر، وذلك تزامنًا مع وصول نحو 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات فضلًا عن تفحم عدد من الجثث.

    ووجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بتوفير أقصى مستويات الرعاية للمصابين، والوقوف على الأسباب الرئيسية للحادث، فيما وصل هشام عرفات وزير النقل، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة إلى محطة سكك حديد مصر؛ لتفقد موقع الحريق، كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحريق لإجراء معاينة تصويرية ومناقشة عدد من شهود العيان وتفريغ الكاميرات.

    عاجل.. مشاجرة بين سائق القطار وآخر تتسبب فى حادث انفجار وحريق محطة مصر (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق