• بحث عن
  • بعد خضوعه للتحقيق.. فنان سعودى يحذر المواطنين من التعاطف مع الإرهاب (فيديو)

    محمد الديب

    كشف الفنان السعودي فايز المالكي، المعروف بتجسيد شخصية “مناحى”، عن خضوعه للتحقيق أمام السلطات السعودية بتهمة تمويل الإرهاب، معلقا “لا تتعاطفوا مع أى أحد مهما كانت حالته”.

    وعلق المالكى عبر صفحته الشخصية على “سناب شات”، إنه خضع للتحقيقات بسبب تعاطفه مع تغريده لشخص عبر صفحته بموقع “تويتر”، وأراد فعل الخير عندما طلب شخص مساعدة مالية، إلا أنه تبين أنه يتصل بجهات إرهابية، قائلا: “اللي عنده حسابات كثيرة لا تنشرون فيديو، لا تنشرون حسابات، لا تحطوا حسابات بنكية مهما كانت الحالة، لا تتعاطفون مع حد أبداً، نصيحة محب لكم”.

    وأضاف الفنان السعودى خلال الفيديو الذى نشر عبر موقع الفديوهات الشهيرة “يوتيوب”: ” دائما تأخذنا العاطفة والحماس، لكن ما حد ينفعك، فلو طلبوك المباحث ولا الشرطة وقالوا تعال تحقيق وقالوا فيه إرهاب والشغلات هذي، ساعتها تعرف إن الله حق”.

    وفايز المالكي، ممثل سعودي، اشتهر بشخصية «مناحي» الذي تمتاز بالشعبية والروح الكوميدية، وقد شغل منصب سفير النوايا الحسنة ولاسيما تقديم الكثير من المساعدات للآخرين الذي اشتهر بها، وهو من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي لعام 2009.

    https://www.youtube.com/watch?time_continue=28&v=SxVwNLAYKSo&fbclid=IwAR3a8L9H3xyuFB3qPE9zRzamGXfZIil3e14a2zVZUDDoKnFvX2A3VD-083Q

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق