• بحث عن
  • تعرف على الشرط الجزائي في عقد جوردي ألبا مع برشلونة

    أعلن نادي برشلونة الإسباني، حسم ملف تجديد عقد ظهير الفريق، جوردي ألبا، حيث وقع اللاعب، على عقده جديد مع الفريق الكتالوني، ليستمر مع البارسا حتى عام 2024.

    وكانت الفترة الماضية قد شهدت جدلاً حول إمكانية تجديد عقد ألبا، لكن يبدو أن الموقف تغير.

    ووفقًا للموقع الرسمي لبرشلونة أنه تم التوصل لاتفاق لتجديد جوردي ألبا، بشرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو، حتى صيف 2024″.

    وأضاف البيان: “في الأيام المقبلة سنعلن متى سيتم التوقيع الرسمي على العقد الجديد، الذي سيربط اللاعب بالنادي”.

    يخوض “ألبا” حاليًا موسمه السابع في صفوف برشلونة، ولعب 282 مباراة وسجل 14 هدفا حتى الآن، وكان قادمًا للفريق من صفوف فالنسيا مقابل 14 مليون يورو.

    وكان قد تعجبَ جوردي ألبا، من مقارنة الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن مقارنته بميسي ليس بالشيء الجيد بالنسبة له أو لأي لاعب آخر.

    وتأهل فريق برشلونة مساء أمس الأربعاء لنهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تفوقه على غريمه التقليدي ريال مدريد بملعب “سانتياجو برنابيو” بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

    وقدّم الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور مستوى مميز للغاية في مباراة الكلاسيكو مساء أمس، وصنع العديد من الفرص، ولكن افتقد للمسة الأخيرة، بإهداره العديد من الأهداف.

    وتحدث جوردي ألبا حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “بالنهاية علينا مقارنة فينيسيوس مع أفضل لاعب بالعالم؟ يال العجب”.

    وأضاف “فينيسيوس لاعب عظيم، لم أقول أي شيء سيء عنه أبداً. لكن أن نقارنه مع أفضل لاعب في العالم؟ تمهلوا، عليكم أن تكونوا صريحين مع أنفسكم”.

    وتابع “”إنه لاعب عظيم، قدم الكثير لريال مدريد مؤخراً، ليس من السهل النجاح في ريال مدريد بالنسبة لشاب بعمر 18 عاماً. سواء رغبت بذلك أم لا، هو يصنع الفرص في كل مباراة، ويكون أحد أفضل اللاعبين في الملعب باستمرار”.

    وأختتم تصريحه قائلاً “لكن مقارنته بميسي شيء غير جيد له أو لأي لاعب آخر”.

    الجدير بالذكر أن برشلونة سيلاقي ريال مدريد مرة أخرى يوم السبت المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق