• بحث عن
  • كيف قارن المصريين بين بطل “الجركن” و”السيلفي” و”تريكة وصلاح”؟ (صور)

    بسنت محمد

    قارن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بين الشخصيات الأبرز في حادث انفجار قطار محطة مصر أمس، والذى أسفر عن استشهاد 20 شخصًا على الأقل، وارتفع عدد المصابين إلى 50 آخرين.

    وظهرت بالصفحات صورة وليد مرضي والمعرف إعلامياً بـ”شاب الجركن”، إلى جانب “ياسر مدبولى” والذي حرص على التقاط صورة له مع الحادث، موضحين أن التفرقة بين البطل الحقيقي والإنسان الغير مبالي بشئ حوله، واضح جداً خاصة في وقت الأزمات.

    دخل أيضا ضمن المقارنات المتداولة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بسبب نشره صورة له مبتسمًا مما جعل الجماهير وبين محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد أن ظهر باللون الأسود حزناً على ضحايا حادث قطار محطة مصر.

    بينما اكتسى أبوتريكة باللون الأسود أثناء الاستديو التحليلي لقنوات “بي إن سبورتس” في إياب نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة والذي أقيم أمس و فاز البارسا بثلاثية نظيفة.

    وكان نشب صباح أمس الأربعاء، حريق داخل قطار محطة مصر، مما أدي إلي وجود عدد كبير من الوفيات، حيث ارتفعت العدد الوفيات لـ20 شخصًا، ووصل عدد المصابين حتى الآن لـ50 شخصًا، وسيتم نقل المصابين لمستشفى ناصر ومستشفى السكة الحديد.

    وأصدرت هيئة السكة الحديد، منذ قليل، بيانا، حول حادث قطار محطة رمسيس اليوم، حيث قالت إن انحدار جرار وردية رقم 2302 واصطدامه بالمصدات الخرسانية بنهاية الرصيف رقم 6 بمحطة مصر أدي إلى الحادث.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق