• بحث عن
  • “مصنعي نماذج المصريين” تشارك في معرض الحرف اليدوية والاختراعات.. 2 مارس

    قررت مجموعة “مصنعي النماذج المصريين” “Egyptian Scale Modelers” المشاركة للعام الثاني علي التوالي بالمعرض السنوي Maker Faire Cairo”، والذي يعتبر من المعارض الرائدة في المنطقة للحرف اليدوية و التصنيع اليدوي والأعمال الفنية والاختراعات والعديد من الأفكار الجديدة والرائدة والمقام يوم السبت ٢ مارس بالقرية الذكية.

    وتعتبر المشاركة الثانية للمجموعة هذا العام مميزة حيث تشمل أعمال ونماذج لأكثر من ١٥ فنان مقابل ٥ فنانين العام الماضي كما تشمل تنوع اكبر في مجالات المعروضات والنماذج المصغرة بموضوعات تثير اهتمام جميع الاعمار.

    وقال حسين القيسي، مؤسس جروب مصنعي النماذج المصغرة المصري، إن المجموعة ستعلن أثناء المعرض عن الورش التعليمية لهواية النماذج لكل الاعمار، مشيرا إلى أن مشاركة المجموعة العام الماضي لاقت اهتماما كبيرا وقبولا من الزائرين للمعرض، والذي يتعدي عددهم العشرة آلاف زائر في يوم واحد.

    ويعتبر المعرض فرصة لمحبي وممارسي الهوايات بالتعرف علي أحدث تقنيات الهواية وتبادل خبراتهم والتعاون والمشاركة لإخراج أعمال أكثر تميزا، كما تقام علي هامش المعرض عدة مسابقات لأفكار المشروعات المميزة.

    وتدعو مجموعة مصنعي النماذج المصغرة جميع محبي وممارسي الهوايات بمختلف الأعمار لحضور المعرض والاستمتاع بيوم مليء بالأفكار الفنية والإبداعات وأماكن مخصصة للأطفال لتعلم الهوايات المختلفة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق