الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد “راوية” ضحية حادث محطة مصر يطالب بالاهتمام بابنته.. و”الصحة” تستجيب

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 28/فبراير/2019 - 09:49 م

قال السيد أحمد، والد الطفلة راوية، الطفلة المصابة في حادث قطار محطة مصر، إن الطفلة كانت تعيش مع جدتها، وكانت تمنعه من رؤيتها.

وأضاف “أحمد”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الخميس، أنهم لم يعثروا على جدتها حتى الآن، ولم يعرفوا إذا كانت متوفية أم لا، لافتًا إلى أن الطفلة كانت مع جدتها في القاهرة منذ 4 أيام.

وأوضح أن حالة الطفلة مستقرة الآن، وتأخذ مسكنات، ولكنها تعاني من حروق، متابعًا:”ولا شوفت وزيرة ولا شوفت حد طلع للحالة، كل إللي عايزه إنهم يهتموا بيها”.

واستجابت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد للبرنامج، مؤكدة أنها ستقدم الرعاية اللازمة للطفلة راوية ولجميع المصابين حادث قطار محطة مصر.

“الأغنياء أكثر شرفاً من الفقراء اللى ماتوا”.. استياء من تعليق دينا أنور على حادث محطة مصر (فيديو وصور)

الحريق

ونشب حريق هائل داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار “تنك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

النيابة: تشابك بين سائقين القطار على أسبقية المرور وراء انفجار وحريق محطة مصر (بيان)

وأخلت قوات الأمن المحطة من الركاب ومنعت الدخول إليها، وقررت السكك الحديدية إيقاف حركة القطارات بمحطة مصر، وذلك تزامنًا مع وصول نحو 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات فضلًا عن تفحم عدد من الجثث.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بتوفير أقصى مستويات الرعاية للمصابين، والوقوف على الأسباب الرئيسية للحادث، فيما وصل هشام عرفات وزير النقل، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة إلى محطة سكك حديد مصر؛ لتفقد موقع الحريق، كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحريق لإجراء معاينة تصويرية ومناقشة عدد من شهود العيان وتفريغ الكاميرات.

عاجل.. مشاجرة بين سائق القطار وآخر تتسبب فى حادث انفجار وحريق محطة مصر (فيديو)

 

تابع مواقعنا