الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. فقرة عرضيات وتقسيمة وتدريبات خاصة لـ”الحاوي”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/فبراير/2019 - 01:04 م

عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق مران الفريق الأحمر اليوم الخميس، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وحرص لاسارتي خلال هذه المحاضرة على تحفيز لاعبيه ومطالبتهم بالتركيز في المباريات المقبلة، ومواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

وخصص لاسارتي، جزء كبيرا في مران اليوم لتدريبات الكرة وتنفيذ بعض الجمل الفنية، ونقل تعليمات للاعبين فيما يتعلق بالجانب الفني.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بمشاركة 3 مجموعات، إلى جانب التركيز على الكرات العرضية، وحرص لاسارتي على منح تعليمات فنية خاصة للاعبين.

وتعرض إسلام محارب لاعب الفريق لكدمة خفيفة، ولكنه استمل المران بشكل طبيعي

«عاشور ونجيب» يواصلان أداء التدريبات التأهيلية

واصل الثنائي حسام عاشور ومحمد نجيب لاعبا الفريق الأحمر، أداء التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الأحمر الصباحي اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

ويؤدي الثنائي برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة حيث يعاني عاشور من شد في منشأ العضلة الأمامية، تعرض لها في مباراة الأهلي أمام حرس الحدود، فيما يخوض نجيب تدريبات تأهيلية بعد خصوعه لعملية في غضروف الركبة أبعدته عن الفريق منذ شهر سبتمبر الماضي.

واقترب عاشور ونجيب من الانتظام في التدريبات الجماعية بعدما قطعا شوطا كبيرا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضعه الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأحمر.

عمرو جمال يؤدي جلسة في «الجيم»

كما أدى عمرو جمال، لاعب الفريق، جلسة في «الجيم»، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، استعدادا لمواجهة بتروجت.

وأدى الغزال، جلسة في الجيم، ضمن البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

تدريبات خاصة لـ”الحاوي”

أدى وليد سليمان، لاعب الفريق، بعض التدريبات البدنية، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له تحت اشراف أليخاندرو، مخطط الأحمال.

واقترب سليمان، من العودة للمشاركة الجماعية، بعد خضوعه لبرنامج بدني قوي، اشتمل على مران بالكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت يوم الاثنين المقبل على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا