• بحث عن
  • رئيس تشريعة “البرلمان” يطالب بإنشاء صندوق كوارث يشارك فى تمويله الشعب (فيديو)

    الحسينى يحيي

    طالب بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، من الشعب المصري أن يشارك ويتحمل مع الحكومة أعبائها والوقوف صف واحد عندما تتعرض الدولة لأي أخطار.

    واقترح أبوشقة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، بتأسيس صندوق تحت اسم صندوق للكوارث يكون الهدف منه حل أزمة طارئة من خلال الأموال الموجودة في الصندوق.

    وتابع رئيس حزب الوفد، أن من يستطيع المشاركة سواء بجنيه أو 10 أو 100 جنيه أو مليون جنيه أن يشارك في الصندوق المخصص لمواجهة الأزمات والكوارث وهو ما يعطي انطباع تحمل المسئولية من جميع وان يكون الجميع على قب رجل واحد لمواجهة أي أزمة طارئة يتعرض لها الوطن والمواطن وهي القيمة الحقيقة للمبادرة.

    وكشف بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، أنه تم مخاطبة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي من أجل تأسيس ذلك الصندوق وقام حزب الوفد بإرسال شيك بقيمة 100 جنيه ثم اللجنة الاقتصادية بالحزب تقدمت هي الأخرى بشيك بقيمة 100 ألف جنيه صالح الصندوق.

    وناشد رئيس حزب الوفد من المواطنين والشركات في إحياء صندوق الكوراث بما له دلالة وما يرمز إليه من معان كبيرة وان الشعب المصري يقف صفا واحدة أمام أي أزمة أو مشكلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق