السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامى يزعم العثور على مواد متفجرة بحادث محطة مصر.. ومصدر قضائى يرد

حادث حريق محطة مصر
أخبار
حادث حريق محطة مصر
الجمعة 01/مارس/2019 - 10:25 م

في تطور جديد لحادث قطار محطة مصر، والذى راح ضحيتها 22 شهيداً، وإصابة حوالى 43 آخرين يتلقون العلاج، نشر المحامي علي أيوب، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور يفيد بأن نيابة شمال القاهرة أكدت عثور خبراء المعمل الجنائي علي آثار مواد شديدة الاشتعال زرعت بجوار خزان وقود قاطرة محطة مصر.

الناجية من النار.. ماذا حدث للسيدة “حاملة الأكياس” فى حادث حريق محطة مصر؟

وأكد أيوب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، فور الاتصال به لمعرفة حقيقة ما كتبه عبر صفحته الشخصية وهل هو صحيح أم خطأ، وكيفية حصوله على تلك المعلومات، ليرد قائلا:”المعلومات صحيحة وجاءت من النيابة المطلعة على التحقيقات.

“القاهرة24″، اتصلت بمصدر قضائى مطلع على تحقيقات النيابة العامة فى القضية، والذى نفى بدوره حقيقة المعلومات التى تم نشرها بشأن العثور على مواد شديدة الاشتعال بجوار القطار الذى اصطدم برصيف رقم 6 وأسفر عن الفاجعة التى أحزنت الشعب المصرى، فور مشاهدة الضحايا.

وأكد المصدر أن النيابة تنتظر تقارير اللجان التى تم تشكيلها فور وقوع الحادث، ولم يصل إلى تقرير إلى النيابة حتى الآن، خاصة وأن الحادث من يومين فقط، وما زالت اللجان تباشر عملها، وكذلك النيابة العامة.

يذكر أن شهدت محطة مصر أول أمس الأربعاء، حادث مؤلم بعد اصطدام برصيف المحطة، الأمر الذي أسفر عن استشهاد 22 شخص وإصابة 43 مصاب يتلقون العلاج بعدد من المستشفيات.

حبس سائقى القطار و4 متهمين آخرين فى حادث حريق محطة مصر

 

تابع مواقعنا