الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم رانيا يوسف وسيلفي قطار محطة مصر.. صور أثارت الجدل على السوشيال ميديا

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 01/مارس/2019 - 03:25 م

بين كل فترة وأخرى تطل علينا صوراً تقلب السوشيال ميديا رأساً على عقب، نظراً لغرابة الموقف التي اتخذت فيه، أو لنوعية ملابس الشخص مثلًا، ومهما تعدت الأسباب فالنتيجة واحدة في النهاية وهي تداولها بشكل سريع على المواقع التواصل الاجتماعي.

ولا يخلو تعليقات المتابعين على الصفحات والحسابات المختلفة إلا وظهرت تلك الصورة والتي تصبح “تريند” لفترة زمنية معينة لحين ظهور صورة أكثر دهشة تسحب من تحتها البساط.

وفي التقرير التالي جمعنا لكم أبرز الصور التي أثارت الجدل بشكل واسع على السوشيال في الفترة الأخيرة:

 

دعونا نبدأ من الأحدث، “سيلفي بطعم الموت” لا يوج كلمات توصف تلك الصورة افضل من ذلك، حيث التقطت عدسات إحد الكاميرات صورة لشاب حاول أن يلتقط صورة تذكارية عن طريق “السلفي” وسط المشهد الدموي، بعد دقائق قليلة من وقوع حريق “رصيف نمرة 6” قطار محطة مصر.

تلك الصورة أيضا اتخذت من قبل أحد الموطنين في الحادث الأخير بمحطة مصر أثارت غضباً واسعاً خاصة وأن صاحبها ظهر غير مبالي بما يدور حول علامات مع ابتسامة غير مفهوم سببها! وسط الكارثة التي را ح ضحيتها العشرات .

على عكس المتوقع، ظهر محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، “مبتسمًا” عقب أحداث حريق محطة مصر، الأمر الذي تسبب في هجوم البعض ضده.

من فترة ليست ببعيدة، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجل الرئيس المصري السابق “علاء” أثناء تأديته واجب العزاء لعائلة الكاتب الصحفي إبراهيم، حيث جمعته بابنه الراحل بشكل اعتبره الكثيرون غير مقبول في تلك المناسبة تحديداً.

وبطريقة مضحكة انتشرت صورة مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت فتاة صغيرة، ذات بشرة سمراء، وشعر قصير غير مُهندم، وابتسامة طفولية، وبعد أيام طويلة من البحث والجدل وجد أنها تعود لمغنية هيب هوب أمريكية، تُدعى بلقاليس نويبانز.

كانت بمثابة الكابوس عاشته الفنانة رانيا يوسف، فترة من الوقت لعد ظهروها بفستان شفاف، عرضها للاتهام بخدش الحياء العام وارتكاب فعل فاضح خلال المهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ40.

تابع مواقعنا