الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شخص ينتحل شخصية محمد صبحي على مواقع التواصل لنشر آراء هدامة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مارس/2019 - 02:44 م

نشر الفنان محمد صبحي فيديو على الصفحة الرسمية له بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وحذر من خلال الفيديو من صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تنتحل شخصيته وتقوم بنشر آراء هدامة وقاتله للمجتمع.

وأضاف فإذا كنت أريد قول هذه الأراء فسوف أقولها من خلال صفحتي الرسمية والمعرفة من خلال العلامة الزرقاء على “الفيس بوك” لكنها لا تمسني بشئ، وقد قمت بالإبلاغ عنها في مباحث الإنترنت.

وعلى الجانب الأخر يعرض الفنان محمد صبحي حاليا مسرحية “خيبتنا” على مسرح مدينة سنبل بالطريق الصحراوى، وهى من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى وسماح السعيد، بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية “غزل البنات” ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا ذكرى وعبير فاروق، والفنان القدير شوقى طنطاوى، والوجه الجديد حازم القاضى.

 

مسرحية ” خيبتنا ” تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى، وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور ” يائس ” العالم فى علم الجينات.

 

تابع مواقعنا